عبد الباسط حمودة يهاجم شقيقته: "جابت لي السكر والقلب" (فيديو)

الاثنين 09 نوفمبر 2020 | 12:11 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أثار المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة حالة من الجدل بعد إعلانه وفاة شقيقته قبل أن يتضح أن من توفت هي جارته المقربة لعائلته، وهو ما دفع شقيقته الكبرى شادية للخروج وانتقاده في برنامج "تفاصيل" من تقديم نهال طايل عبر قناة المحور.

أوضح عبد الباسط حمودة في مداخلة هاتفية مع البرنامج، أنه يعتز بجارته الراحلة وكان يعتبرها بمثابة أخت له، خاصة أنها ساعدت في تربية أولاده، وأن زوجها كان صديقه وأوصاه بها قبل وفاته.

أضاف أنه على خلافات مع شقيقته الكبرى التي تسببت في إصابته بأمراض السكر والقلب، لكنه لا ينكر أنه لا يمكن للأخ أن يبتعد عن أخته، وأنه قد يموت حزنا لو أصابها أي مكروه.

اقرأ ايضاً| عرض الحلقة الـ 10 من ابنة السفير.. وظهور مفاجأة (تفاصيل )

اقرأ ايضاً| بتغريدة جريئة.. نبيل الحلفاوي يعلق على خسارة مرتضى منصور

بإطلالة مبهجة.. هدى المفتي تخطف أنظار متابعيها (صور)

شاركت الفنانة هدى المفتى متابعيها بصورة جديدة لها، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت هدى المفتي، في الصورة بإطلالة مبهجة حيث ارتدت فستان باللون الأزرق و ظهرت وهي تضحك مما جعل إطلالتها مميزه.

وشاركت هدى المفتى شاركت فى مسلسل "فلانتينو" مع النجم عادل إمام.

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، وداليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

يذكر أن أحدث أعمال هدى المفتي فيلم "بنات ثانوي"، ويشارك في البطولة كل من جميلة عوض، مي الغيطي، هنادي مهنى، مايان السيد، إضافةً إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف وعلى رأسهم محمد الشرنوبى وتامر هاشم.