عناق "عائلي" بين شام الذهبي وأصالة وابنيها

الاثنين 09 نوفمبر 2020 | 08:11 مساءً
كتب : آية محمود

شاركت الطبيبة شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، متابعيها، صورتين تجمعهما بوالدتها، وعلي وآدم شقيقتها.

ونشرت شام الذهبي، الصور، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وظهروا وهم في عناق فيما بينهم، وعلقت عليها كاتبة: "نعمتي".

يشار إلى أن أخر أعمال أصالة كان كليب "شامخ"، والذي طرحته بعد انفصالها نهائيا عن المخرج طارق العريان والد أبنائها آدم وعلي، وقد تم تصويره بالقاهرة، وتدور أحداثه في إطار درامي داخل ديكور واحد بملابس بيضاء، والأغنية من تأليف الأمير بدر بن محمد، وألحان عبد العزيز الميانا، والكليب من إخراج نهال نبيل.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

في سياق آخر، شهدت الفترة الماضية العديد من الشائعات على السوشيال ميديا، بعد إعلان شقيق أصالة "أنس نصرى" إصابته بفيروس كورونا المستجد عبر حسابه على إنستجرام.

وكان هذا الخبر ما دفع ابنة أصالة "شام الذهبى" للرد على ما يتردد بشأن إصابة أصالة ونقل العدوى لها من شقيقها، مؤكدة عبر حسابها على إنستجرام "كل ما يتردد غير صحيح وعار تماما من الصحة وأصالة بخير".

وأكدت شام "والدتى وأشقائى بصحة جيدة ولم تنتقل لهم عدوی کورونا من خلال أنس، بالإضافة إلى أنهم لم يجروا مسحة كورونا، حيث أكدت على أنهم لم يلتقوا بخالهما منذ فترة طويلة لأنه كان مسافرا".

وكان أنس كتب عبر حسابه على انستجرام "استلمت نتيجة تحليلي الخاصه بهالمرض السخيف وللأسف تم تأكيد إصابتي ، سألتزم الإنعزال في بيتي حتى أتغلب عليه بإذن الله ، أراكم قريبا بصحة وعافية".

ويشار إلى أن الفنانة أصالة طرحت منذ أيام ألبومها الخليجي الجديد "لا تستسلم" والذى لقي ردود فعل متباينة بين مؤيد ومعارض للعمل خاصةً أن هناك أغنية "رفقا" أثارت حالة من الجدل بسبب اقتباسها بعض الكلمات من حديث شريف.

إقرأ أيضًا..

معلومات عن رئيفة شقيقة دكتور رفعت وخطيبته هويدا في مسلسل ما وراء الطبيعة

القصة الكاملة لأزمة هاني مهنا مع عمر كمال وشاكوش وبيكا.. فيديو