تكثيف الإجراءات الاحترازية بمواقف سيارات مركز ملوى بالمنيا

الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 | 03:07 مساءً
كتب : أحمد رأفت

أقراء أيضا ..

ولادة سيدة في ممر مستشفى ساحل سليم تثير غضب أهالي أسيوط

كثف مجلس مدينة ومركز ملوى، تحت اشراف اللواء اركان حرب احمد السايس، الإجراءات الاحترازية لمواجهة الموجه الثانية لفيروس كورونا، بجميع مواقف السيارات بمدينة ومركز ملوى ، للحفاظ على حياة المواطنين والتزامهم بالتعليمات الوقائية وتطبيقها .

صرح أحمد جمال، المسؤول بمراقبة مواقف مدينة ومركز ملوى "لبلدنا اليوم"، أن الرقابة مستمر على جميع مواقف ملوى وتنبيه السائقين بالتزام الركاب بارتداء الكمامات حتى لا يتعرضون الى الاصابة بفيروس كورونا المستجد، وتم توفير منافذ بيع الكمامات بجميع المواقف داخل المدينة بالأسعار المخصص لها من قبل وزارة الصحة والمديرية بالمنيا.

وأكد جمال، أن هناك تعاون كبير مع ادارة المرور والتنسيق الدائم بينهم ، و تم التنبيه على جميع السائقين بتعقيم جميع السيارات والالتزام بالتعليمات حتى لا يتعرض إلى تطبيق المخالفات عليهم في حين عدم تنفيذ تلك التعليمات المشدد عليها من قبل محافظ المنيا، اللواء أسامة القاضي، للحفاظ عليهم وعلى الركاب من خطر ذلك الفيروس المنتشر فى مرحلته الثانية .

وجدير بالذكر، ان شدد المحافظ على استمرار تواجد لجان المتابعة بالمواقف والطرق الرئيسية لرصد السيارات المخالفة لقرار ارتداء السائقين والركاب الكمامة الواقية، وتوقيع الغرامات على المخالفين طبقاً للقانون، بالإضافة الى التأكد من إجراءات النظافة والتطهير، والتهوية والمسافات الملائمة بين المواطنين قبل تسييرها، وذلك بالتنسيق مع الوحدات المحلية وإدارة المواقف والمرور. وشدد المحافظ في هذا الصدد على أن يكون التعامل بمنتهى الحزم، ولا تهاون مع أي مواطن غير ملتزم بارتداء الكمامة، وغيرها من الإجراءات الاحترازية.