إيقاف مدير مدرسة الشهيد على محمود أبو الخير بزفتى

الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 | 03:08 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

قرر الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية إيقاف مدير مدرسة الشهيد على محمود أبو الخير التابعة لادارة زفتى التعليمية، وعدد من العاملين بسبب أهماله فى العمل وغياب عدد من العاملين دون أذن أو سند قانونى، فضلا عن عدم وجود صيانة للأجهزة، وعدم التشغيل الجيد لمناهل المعرفة بالإضافة إلى غلق بعض الفصول، وكذلك حالة عامة من عدم النظافة.

كان ذلك أثناء زيارته لمدينة زفتى برفقة اللواء أسامة حامد رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالغربية واللواء مهندس شاكر يونس سكرتير عام المحافظة والعقيد طارق عامر عضو هيئة الرقابة الإدارية.

حيث تفقد مدرسة الشهيد عبد الناصر مصطفى رجب الثانوية الزراعية بكفر شبرا قلوج مركز زفتى ، وتفقد المحافظ ومرافقوه أقسام الصناعات الغذائية وصالة عرض المنتجات ومعامل تجهيز الصناعات الغذائية ثم توجهت الحملة لقسم النحل وحظيرة المواشي وحظيرة الأغنام وحجرة تسمين الدجاج بالمدرسة.

ووجه المحافظ بضرورة التعاون مع مديرية الطب البيطري لرفع الكفاءة الإنتاجية، وأخيراً تم تفقد الغرف الميكانيكية بالمدرسة لمعرفة مدى جاهزيتها لاستقبال معدات جديدة لرفع كفاءتها.

وانتهت الحملة بزيارة مستشفى زفتى العام، حيث تفقد المحافظ ومرافقوه مدى جاهزية المطبخ وجودة الوجبات المقدمة للمرضى ومدى دقة تعقيمها ونظافة المطبخ بشكل عام، كذلك وحدة الغسيل الكلوي وحالتها العامة، ثم توجه المحافظ لبعض غرف المرضى وتحدث معهم واستمع لمدى رضاهم عن الخدمات المقدمة من قبل المستشفى.

يذكر أن دكتور طارق رحمي محافظ الغربية كان قد اجتمع بمديري ووكلاء مديريات التموين والصحة والشباب والرياضة والأوقاف والطب البيطري والتضامن الإجتماعى والطرق والزراعة والقوى العاملة وجهاز شئون البيئة وشرطة المرافق وشرطة المرور ،حيث ستقوم كل جهة بمتابعة أعمالها والتفتيش على الأماكن الواقعة في نطاق اختصاصاتها ، ثم عقد اجتماع بنهاية اليوم لتقديم تقرير ختامي للعرض على محافظ الغربية.

اقرا ايضا: شهد مجلس مدينة طنطا اليوم الثلاثاء، تجمهر عشرات العاملين والموظفين اعتراضا على قرار محافظ الغربية بنقلهم الى الوحدة المحلية بسبرباى مرددين هتافات " مش هنمشى - هو يمشى " .

وأكد العاملين بمجلس مدينة طنطا، ان القرار يكبدهم مشقة فى الانتقال وأعباء مالية باهظة لبعده عن مكان مسكنهم ما يؤثر على خدمة المواطنين خاصة أن المقر الحالى فى منتصف مدينة طنطا.

مناشدين الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، بأرجاء القرار وإعادة دراسته مرة أخرى حرصا على الصالح العام .

موضوعات ذات صلة

إيقاف مدير مدرسة بالشرقية عن العمل بسبب فيديو رقص للطلاب

محافظ الشرقية يصدر قرار بإيقاف مدير مدرسة حوض نجيح الثانوية عن العمل بههيا

تفاصيل إيقاف مدير مدرسة ومشرف عام وإحالتهم للتحقيق بالبحيرة