ابنة عمرو دياب تفاجئ الجمهور: "بحب الرقص وأدمن المجوهرات" (تقاصيل)

الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 | 03:46 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

اعتادت نور عمرو دياب، مؤخرًا، مشاركة متابعيها بكل جديد، على غرارها أشقائها، بعد أن كانت مبتعدة عن منصات "السوشيال ميديا"، وعبر خاصية القصص المصورة لحسابها الرسمي على إنستجرام، أجابت عن الكثير من أسئلة المتابعين حول حياتها.

وترصد لكم جريدة "بلدنا اليوم"، أبرز إجابات نور عمرو دياب، على أسئلة متابعيها.

ويوم ميلاد نور عمرو دياب هو 10 يونيو، وتعيش في لندن العاصمة البريطانية.

حيث تعمل مصممة أزياء وبلوجر، وتعتمد على النظام النباتي في غذائها، وهو أيضًا النظام الذي تعتمد عليه الفنانة دينا الشربيني، إذ كشفت عن ذلك خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج "صاحبة السعادة".

ولا سيما أنها تتحدث العربية والإنجليزية والإسبانية، ولغة الإشارة بالإنجليزية، وتدرس إدراة الأعمال، و تعتمد في أزيائها على الإطلالات الأنيقة البسيطة المقترنة بالمجوهرات، إذ وصفت نفسها بـ"مدمنة مجوهرات".

وأكدت أن لونها المفضل هو البينك، مشيرة أن والدها عمرو دياب هو مطربها المفضل، وأنها لا تريد اقتحام مجال التمثيل، إذ تراه كافيا لوالدتها شيرين رضا، وورثت عن جدها محمود رضا، موهبة الرقص.

وتابعت نور أنها تحب التسوق من المحلات أو الشراء "أونلاين"، لكن خلال فترة الحجر الصحي اعتمدت على "الأونلاين" لأنه آمن وأسرع، وأن أبرز هوايتها الرقص وممارسة الرياضة والألعاب والقراءة والطبخ، وتمتلك 3 كلاب.

واختتمت نور أنها تأمل أن تحضر إلى مصر قريبا، لكن بريطانيا حاليا تحت الحظر الشامل.

اقرأ ايضاً| بعد تعافي ابنهم.. شاهد| أحدث ظهور لأسرة مها أحمد ومجدي كامل

اقرأ ايضاً| رد محزن من عبلة كامل على أنباء إصابتها بـ السرطان