"أنا اخترت نمط حياة سعيدة بيه".. القصة الكاملة لإصابة النجمة عبلة كامل بالسرطان

الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 | 05:47 مساءً
كتب : آية محمود

لا تملك الجمال الصارخ لجذب الجمهور ولكنها سلكت طريقًا آخر دخلت به قلوب المشاهدين حيث اتسم أسلوبها بالتلقائية والبساطة، تعشق العزلة وتكتم أخبارها لتعيش في سرية تامة، بعدما فرضت سياجًا من الخصوصية على حياتها وأسرتها بعيدًا عن الضجيج، لأنه النجمة القديرة عبلة كامل.

أثار أحد المواقع الإخبارية، جدلا كبيرا خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إعلانه عن إصابة الفنانة القديرة عبلة كامل بمرض السرطان.

فيديو .. مصطفى الشال : عبلة كامل زهدت الفن | مبتدا

طمأنت الفنانة الكبيرة عبلة كامل جمهورها في الوطن العربي ومصر على صحتها بعد انتشار شائعات عن تدهور صحتها نتيجة معاناتها من مرض السرطان.

وعاتبت عبلة كامل مروجي الشائعات حول صحتها من خلال رسالة بعثت بها لأحد الكتاب جاء فيها: "عيب، والله العظيم عيب، لو الناس مش هتتقي ربنا وتخاف منه في وقت زي ده هتتقيه وتخاف منه امتى؟ وايه اللي هيستفيد إنسان من إنه يقلق حياة الناس بكلام كذب، بيدعي إنه بينشره لإنه محب أو معجب، أنا اخترت نمط حياة سعيدة بيه وراضية عنه، وما عنديش أي حسابات على السوشيال ميديا ولا هيبقى عندي في أي يوم من الأيام، ولا باتابع السوشيال ميديا ولا بانشر عليها أي شيء من أي نوع ولا مهتمة بده"

وتابعت: "أتمنى اللي يشوف حساب منسوب ليا يساهم في قفله باللي يقدر عليه والحساب اللي عاملاه واحدة بتدعي إنها بنتي مالوش أي علاقة ببناتي فاطمة وزينب، وكل اللي بيتنشر فيه كذب، والكلام اللي اتنشر في هذا الحساب عن إني مش فخورة بفني وبشغلي كله كذب وافترا، والحمد لله أنا في أحسن صحة وعافية".

واختتمت قائلة: "باشكر الناس الطيبين كلهم على محبتهم وتقديرهم اللي أنا ممتنة ليها وباحمد ربنا عليها، وربنا يتقبل دعواتكم الجميلة ليا ويخلي لكم حبايبكم".

اعتزال عبلة كامل» يثير الغموض والتعاطف في مصر | الشرق الأوسط

و قررت زينب كامل إبنة عبلة كامل ان تنفي تلك الشائعة مرة أخرى، فى بوست عبر حسابها الشخصى على موقع "فيس بوك"، كاتبة : "ماما الحمد لله بخير والكلام اللى منشور ده شائعات شكرا على السؤال ربنا يدينا كلنا الصحة".

الزوج الأسبق للفنانة المصرية عبلة كامل ينفي إصابتها بمرض خطير - RT Arabic

كما قال الفنان القدير أحمد كمال، زوج النجمة عبلة كامل الأسبق، إن حالتها الصحية جيدة للغاية، ولا تعانى من أى أمراض مثلما ذكر البعض، واصفا ما كتب عنها بالكذب والخداع.

وأضاف كمال أنه فوجئ بهذه الأخبار الكاذبة على السوشيال ميديا مثل باقى الناس، وهو ما جعل هاتفه لا يتوقف عن المكالمات الهاتفية للإطمئنان على والدة ابنتيه، وتابع كمال، أن الفنانة عبلة كامل ستعود للوسط الفنى قريبا، ولكنها تنتظر فقط السيناريو الجيد، مضيفاً:"حسبى الله ونعم الوكيل فيما يطلقون حولها الشائعات الكاذبة".

وأكد المخرج المسرحي ناصر عبد المنعم أن الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة ولا صحة للأخبار المتداولة بشأن وفاتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وكتب عبد المنعم عبر صفحته عبر الفيس بوك قائلا:"توضيح.. كل ما يثار حول صحة الفنانة القديرة عبلة كامل مجرد شائعات و أكاذيب ، وهى بخير والحمد لله .. وتأكدت بنفسي من ذلك وتواصلت مع صديقي الفنان الكبير أحمد كمال".

وتابع:"متى تنتهي ظاهرة بعض الصحفيين والإعلاميين الذين يفبركون الموضوعات والأخبار بحثا عن عن المتابعات واللايكات والنجاحات الوهمية على السوشيال ميديا ?!".

زوج عبلة كامل السابق يكشف حقيقة إصابتها بمرض السرطان | مجلة سيدتي

عبلة كامل .. النكد الذى أحبه الجمهور | مبتدا

إقرأ أيضًا..

معلومات عن رئيفة شقيقة دكتور رفعت وخطيبته هويدا في مسلسل ما وراء الطبيعة

القصة الكاملة لأزمة هاني مهنا مع عمر كمال وشاكوش وبيكا.. فيديو