أحمد مرتضى: الخصومات لن تعطل الزمالك عن تحقيق دوري الأبطال

الخميس 12 نوفمبر 2020 | 12:17 مساءً
كتب : أحمد عصام

وجه أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، رسالة لجماهير القلعة البيضاء من أجل تجديد الثقة في الفريق والإدارة الحالية.

ونشر أحمد مرتضى رسالة، على صفحته بموقع تويتر جاء نصها: "‏هناك أوقات لابد أن تقف وتتحمل وتحارب من أجل حلمك وتنسى كل الخصومات، حتى لا يعطلك أي شيء عن حلمك".

وأضاف: "الزمالك بطل إفريفيا إن شاء الله...طمعان في توفيق وكرم ربنا".

وكانت بعض الأزمات الإدارية شهدها المجلس الأبيض خلال الفترة الماضية والتي جاء من بينها قرار إيقاف مرتضى منصور لمدة 4 سنوات من قبل اللجنة الأولمبية، فضلا عن تقارير صحفية أشارت لحل المجلس الأبيض خلال الأيام المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 27 نوفمبر الجاري بستاد القاهرة الدولي والذي يبحث الأبيض من خلاله حصد اللقب السادس في تاريخه على صعيد دوري الأبطال.

الكشف عن الفريق الذي يشجعه محمد صلاح في نهائي دوري أبطال إفريقيا

رفض نجم منتخب مصر محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي الكشف عن هوية الفريق الذي سيشجعه في نهائي دوري ابطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك المقرر له 27 نوفمبر الجاري.

واكتفي النجم الدولي فقط بالتأكيد أثناء حفل تكريمه من اتحاد الكرة أنه يشجع فريق معين يتمنى فوزه.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات صحفية أن صلاح يتمنى فوز الأهلي.

وأشار المصدر إلى ان نجم منتخب مصر أكد خلال حفل التكريم ان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي هو مثله الأعلى ووالده دائما كان يحفزه عندما كان لاعبا في المقاولون العرب قبل رحلة الاحتراف عندما كان يشتكي بالجلوس احتياطي بأن بيبو كان يجلس احتياطيا وعندما يلعب الجميع يهتف باسمه.

جدير بالذكر أن محمد صلاح كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى نادي الزمالك قبل الاحتراف الأوروبي ورفض وقتها ممدوح عباس رئيس الزمالك اللاعب بحجة أنه لا يصلح للعب في القلعة البيضاء.

قبل موقعة النهائي الإفريقي.. محمد صلاح يوجه رسالة هامة لـ الأهلي والزمالك

صلاح يكشف عن سنده وداعمه الأول

اقرأ أيضا