بسبب فيروس كورونا.. لقاء الخميسي توجه رسالة مؤثرة لمتابعيها

الخميس 12 نوفمبر 2020 | 02:19 مساءً
كتب : آية محمود

تحرص الفنانة لقاء الخميسي على مشاركة جمهورها ومتابعيها، تفاصيل حياتها اليومية والعملية، عبر حساباته الشخصية المختلفة.

وجهت الفنانة لقاء الخميسي رسالة جديدة عبر خاصية الستوري عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، بشأن فيروس كورونا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

وكتبت لقاء الخميسي: "عايزة أسافر، مشتاقة للحظة دي من وقت طويل، اذهب أيها الفيروس، اترك العالم آمن عايزين حياتنا اللي فاتت".

جدير بالذكر أن لقاء الخميسي شاركت في الموسم الرمضاني الأخير بمسلسل "سكر زيادة"، المستوحى من المسلسل الشهير "The golden girls"، الذي جرت أحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب.

لا يتوفر وصف.

في سياق منفصل، كشفت الفنانة لقاء الخميسي حقيقة إصابة زوجها محمد عبد المنصف لاعب نادي وادي دجلة بفيروس كورونا المستجد كوفيد -19.

أوضحت لقاء خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، أن الشائعة أزعجتها بشدة، فقد أجرى مسحة قبل نحو أسبوع وكانت النتيجة سلبية، ثم أجرى مسحة أخرى أمس الأول ولم تظهر نتجيتها بعد، وفوجئت في صباح أمس بأنباء إصابته ورسائل عن حالته الصحية.

تابعت ضاحكة: "اتخضيت جدا وصحيته من النوم.. يا بني قوووم المسحة بتاعتك إيجابية وأنت مخبي عليا.. قوم لم حاجتك من هنا خوفتني".

وحول موقفها من عودة النشاط الرياضي، قالت لقاء: "لما أعلنوا عودة النشاط الرياضي قولتله من أسبوعين لو هترجعوا تلعبوا تاني أنت هتروح تقعد في البيت التاني لوحدك، الواحد بيخاف على نفسه.. دي حاجة مرعبة، مفيش حاجة مستاهلة يرجعوا دلوقت".

كان محمد عبد المنصف، حارس مرمى وادي دجلة، قد نفى ما تم تداوله في الساعات القليلة الماضية من أنباء بشأن تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

إقرأ أيضًا..

معلومات عن رئيفة شقيقة دكتور رفعت وخطيبته هويدا في مسلسل ما وراء الطبيعة

القصة الكاملة لأزمة هاني مهنا مع عمر كمال وشاكوش وبيكا.. فيديو