مسحة جديدة.. الحالة الصحية لـ عدلي القيعي وأسرته

الجمعة 13 نوفمبر 2020 | 05:52 مساءً
كتب : دينا سليمان

كشف إبراهيم المنيسي، مقدم برنامج ملك وكتابة على قناة الأهلي، الحالة الصحية لعدلي القيعي مسئول التعاقدات بالنادي الأهلي، عقب إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد.

حيث نشر المنيسي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "الحمد لله المهندس عدلي القيعي بحالة طيبة بالتواصل الهاتفي معه بانتظام يبلغكم جميعا تحياته وشكره لاهتمامكم وسؤالكم عنه".

وتابع: "اعتذاره عن عدم تمكنه من الرد على الاتصالات المكثفة والمشكورة، الحالة جيدة ومستقرة والحمد لله لا توجد أعراض مزعجة".

وأوضح المنيسي: "سيبقى تحت الملاحظة والرعاية الطبية لبضعة أيام بالمستشفي، وتجرى له مسحة جديدة".

وأنهى كلماته: "إن شاء الله خير دعواتكم له وللسيدة حرمه وللابن الغالي محمد القيعي ولكل مريض بالشفاء والعافية، دعواتكم بظهر الغيب وربنا يحفظكم جميعا".

في سياق أخركشف اتحاد الكرة أن المسحة الطبية التي أجريت علي بعثة منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم ، كشفت إصابة لاعبنا الدولي محمد صلاح نجم ليفربول بفيروس كورونا بعدما جاءت مسحته إيجابية.

وأشار اتحاد الكرة أن نتيجة المسحة جاءت على الرغم من ان اللاعب لايعاني من اَي أعراض، فيما جاءت مسحه باقي أعضاء الفريق سلبية

وأكد الاتحاد أن محمد صلاح خضع للبرتوكول الطبي بعد تنسيق طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا مع ناديه الإنجليزي ليفربول، الإضافة إلي عزله داخل غرفته وأيضا عزل كل المخالطين.

اقرأ ايضا..

موسيماني يعطي الضوء الأخضر لرحيل الشيخ مقابل فاروق.. تفاصيل

اقرأ أيضا