ريهام سعيد ترد على الجمهور بعد تشبيهها بإعلامية شهيرة

السبت 14 نوفمبر 2020 | 12:27 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الإعلامية ريهام سعيد جمهورها بصورة جديدة لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وردت من خلالها ريهام سعيد على تشبيه الجماهير لها بالاعلامية وفاء الكيلانى :"ابقي محظوظه و ليه الشرف اني اكون في نص جمالها بس قعدت كتير افكر وجه المقارنه جه منين معرفتش . مفيش اي وجه شبه ولا في الملامح و المايكب و لا ستايل اللبس اكيد مش كل الي قص شهره هايبقي شبهها خصوصا ان شعرها طويل دلوقتي ..علي العموم من بقكوا لباب السما . بالنسبه لي التعليق ده معناه اني احلويت اوي اوي علي العموم شكرا علي رفع المعنويات ".

وظهرت ريهام مرتدية جاكيت باللون الأبيض مع توب فضي ،وتميزت بقصة شعر قصيرة ومكياج مختلف عن إطلالتها السابقة جذب أنظار جمهورها.

و ترجع ريهام سعيد الى برنامجها الذي انطلقت منه في عام 2012 وحتى عام 2018، وحققت نجاحا كبيرا في تلك الفترة، وصنعت العديد من الانفرادات.

ويذكر أن إيقاف ريهام سعيد لمدة عام كان بسبب تصريحها عن مريضات السمنة المفرطة في برنامج "صبابا" قائلة: "الناس التخينة ميتة، و عبء علي اهلها والدولة". وهو ما دفع النائب ايهاب غطاطي، للتقدم بطلب احاطة الي رئيس مجلس النواب علي عبد العال، معتبرا ما تناولته ريهام سعيد باهانة المراة المصرية. وأجرت ريهام سعيد العديد من التغييرات في شكلها، والتي لفتت انتباه متابعيها، مما دعا البعض إلى القول إنها تقوم بتقليد الإعلامية وفاء الكيلاني من حيث تسريحة الشعر والميك اب.

اقرأ أيضاً|فيلم "الصندوق الأسود" يتصدر مؤشر البحث جوجل (التفاصيل)

اقرأ أيضاً|جليلة المغربية تشمت في بسمة بوسيل بعد انفصالها عن تامر حسني (تفاصيل)

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial)