لماذا ترفض "لبلبة"أي عمل فني يعرض عليها؟

الاحد 15 نوفمبر 2020 | 12:54 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

صرحت الفنانة لبلبة بأنها لا تقبل أي عمل فني يعرض عليها، حتى تحافظ على المستوى الذي اعتادت على تقديمه للجمهور، طوال مشوار حياتها.

وأضافت لبلبة في مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى على قناة “إكسترا نيوز”، بمناسبة ذكرى يوم ميلادها، أنها تعيش بحب الناس لأنهم النفس الذي تتنفسه، حيث إن العشرة بينها وبين الجمهور كبيرة جدًا، لأنها بدأت التمثيل في سن 5 سنوات.

وتابعت أنها منحت حياتها للفن، والأهم أن الفنان يجب أن يغير الأدوار التي يقدمها مع كل مرحلة عمرية له، ولهذا قدمت دورها في مسلسل “مأمون وشركاه” مع الفنان عادل إمام.

كما ردت الفنانة على سؤال بشأن “سر رشاقتها”، وأكدت أنها لا تحب السهر أو التدخين وحياتها منضبطة، كما أنها نباتية ولا تأكل الفراخ أو اللحوم، وأيضًا “أكلها خفيف”، موضحةً أن السمنة بالنسبة لها ممنوعة لأنها تعتبرها “دهونا على القلب”، ولهذا تحب أن تحافظ على نظامها الغذائي والصحي.

وفي ذات السياق، أعربت الفنانة لبلبة عن سعادتها البالغة بالأدوار السينمائية والتلفزيونية خلال رحلتها الفنية، أثناء استضافتها في قصر السينما بجاردن سيتي اليوم الأحد، في ندوة يديرها الفنان والإعلامي تامر عبدالمنعم للحديث عن المشوار الفني لها في السينما والمسرح والتلفزيون.

وقالت الفنانة في تصريحات خاصة لـ بلدنا اليوم: "لم أندم على أي دور رفضته في السينما".

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة لبلبة مسلسل "صاحب السعادة" للزعيم عادل إمام وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول حياة بهجت "عادل إمام" بعد تقاعده من عمله، مع زوجته وأبناءه وأحفاده، وما يلاقيه من مشاكل بسبب غيرة زوجته الشديدة عليه، ومشاكل مع أبناءه وأزواجهم، وأحفاده بسبب اختلاف الأجيال بينهم.

لبلبة تفجرها: لم أندم على أي دور رفضته