سميرة أحمد: "لم اندم طوال حياتي على عمل قدمته"

الاحد 15 نوفمبر 2020 | 01:27 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

صرحت الفنانة سميرة أحمد، أنها لم تندم طوال حياتها على عمل قدمته، كاشفًة عن استعدادها لتقديم مسلسل جديد باسم “بالحب هنعدي”.

وقالت سميرة أحمد، في مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح” الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى، على قناة “إكسترا نيوز”، بمناسبة ذكرى ميلادها، اليوم الأحد، إن هناك الكثير من الأعمال التي قدمتها وقريبة لقلبها.

وأضافت أنها تشاهد فيلم “الشيماء” في كل مناسبة، موضحةً أن آخر عمل قدمته كان “ماما في القسم”، وهو من الأعمال التي تعتز بها جدًا.

سميرة أحمد تناشد السيسي بالتدخل لعرض مسلسلها بالقنوات المصرية

ونوهت إلى أنها ستقدم مسلسل “بالحب هنعدي” خلال الفترة المقبلة، وهو “عمل جميل وتحبه جدًا”، مقتبسة اسم العمل بقولها: “بإذن الله بالحب هنعدي، بحبنا للناس، وللوطن، ولكل حاجة لبلادنا، وإيدينا لازم تتكاتف بكده”.

وفي سياق متصل، يحل اليوم عيد ميلاد الفنانة سميرة أحمد، التي ولدت بمحافظة أسيوط، وكانت الصغرى بين سبعة من أشقاء لوالد يعمل بمحكمة استئناف أسيوط، وانتقلت مع أسرتها إلى القاهرة في طفولتها وكانت تبلغ 6 سنوات واهتمت كثيرا بالسينما منذ ذلك الوقت وخاصة بنجمات السينما المصرية.

نتيجة بحث الصور عن سميرة أحمد وهي صغيرة

و تزوجت سميرة أحمد 4 مرات، بينهما شخصان اعتنقا الإسلام من أجلها، وكانت أولى زيجاتها من المنتج «بطرس زريبات» في عام 1952 أثناء تصوير فيلم «شم النسيم»، طلب بطرس الزواج منها، إلا أن اختلاف الديانات أجبره على اعتناق الإسلام بدلاً من المسيحية، وقام بتغيير اسمه إلى «شريف والي».

على الرغم من حديث الجميع وقتها عن قصة الحب التي جمعت سميرة أحمد وزوجها الأول، إلا أن زواجهما لم يستمر طويلا وانتهى بالطلاق.

نتيجة بحث الصور عن سميرة أحمد،

وتزوجت سميرة أحمد للمرة الثانية من الكاتب «وجيه نجيب» وأنجبت منه ابنتها «جليلة»، لكن هذه الزيجة أيضًا لم تستمر طويلاً وانتهت بالانفصال.

تزامنًا مع عيد ميلادها.. تعرف على عدد زيجات سميرة أحمد

"بالبنط العريض" لـ حسين الجسمي تتجاوز الـ112 مليون مشاهدة