لليوم الثانى .. تطهير شوراع قرية نجريج مسقط رأس اللاعب «محمد صلاح»

الاحد 15 نوفمبر 2020 | 02:39 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

واصلت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الغربية، لليوم الثانى على التوالى، أعمال تطهير وتعقيم شوارع قرية نجريح، التابعة لمركز بسيون، عقب إصابة اللاعب محمد صلاح بفيروس كرونا المستجد، وحضوره حفل زفاف شقيقه برفقة بعض الأهالى .

وأشرفت منى صالح رئيس مدينة بسيون، على حملة تطهير في القرية، وتعقيم شوارع القرية ومنزل محمد صلاح، وذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، الذي أمر على الفور بدفع فرق من مديرية الصحة بالغربية لفحص المخالطين وتعقيم وتطهير الشوارع.

كانت مديرية الصحة بالغربية، أرسلت ، أمس السبت، علاج المخالطين لأهالي قرية نجريج، مسقط رأس اللاعب محمد صلاح، بعد اجتماعه بهم في حفل زفاف شقيقه ناصر، وقامت فرق الترصد والطب الوقائى والتطهير بفحص المخالطين له في حفل زفاف شقيقه، يبلغ عددهم نحو 60 فردا للتأكد من وجود أعراض كورونا عليهم أو من عدمه.

اقرا ايضا: عثر عمال نظافة بالمحلة ، على طفلة رضيعة حديثة الولادة متوفاة ، بمنتصف أكوام القمامة بالمنطقة الصناعية بدائرة قسم ثالث المحلة بمحافظة الغربية .

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية إخطاراً، من مأمور قسم ثالث المحلة ، بعثور عمال النظافة بمجلس المدينة، على طفلة رضيعة متوفاة بمنتصف أكوام القمامة الملقاة، بالمنطقة الصناعية بدائرة القسم.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

5 مشتبه بهم.. محافظ الغربية يكشف عن الأعداد المخالطة لـ محمد صلاح

عاجل.. أول ظهور لـ محمد صلاح من داخل الحجر الصحي

عاجل.. طبيب منتخب مصر يكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ محمد صلاح

اقرأ أيضا