"سارة الكندري" تكشف حقيقة هروبها إلى تركيا

الاحد 15 نوفمبر 2020 | 02:41 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

قامت الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري، برد على اتهامها بالهروب من الكويت نحو تركيا، بسبب الحكم الصادر ضدها وزوجها أحمد العنزي من محكمة الجنايات الكويتية، بالحبس عامين مع كفالة بقيمة 3300 دولار لوقف تنفيذ العقوبة، وذلك بتهمة مخالفة الآداب العامة.

وأكدت الكندري، في مقطع فيديو إنها لم تهرب إلى تركيا بل سافرت بسبب ارتباطها بإعلان ووجود علاقة عمل مع شركة سياحة، مشيرة إلى أنها لم تتواجد في تركيا وحدها ولكن ترافقها والدتها وشقيقتها.

وقالت : “أنا ولله الحمد سواء كنت بالديرة ولا بره الديرة صاينة زوجي وحطيته بوسط عيني وصاينة أهلي وناسي وإنتوا على عيني وراسي وبحبكم وايد وآسفة لو زعلت حد”.

وأضافت: “لكن اللي على راسه بطحة يحسس عليها”، في حين قالت والدتها : “سارة ما قالت القضاء ولا وزارة الداخلية ما حد يركب سارة الغلط هي ما غلطت على القضاء ومالها شغل بهالأمور”.

وكانت سارة الكندري قد انهارت من البكاء، عبر تطبيق “سناب شات”، بسبب الظلم الذي تعرضت له أثناء حبسها على ذمة قضية خدش الحياء وفق قولها.

وفي سياق آخر، سرد الإعلامي عمرو أديب، تفاصيل لقائه الأخير مع الفنان الإماراتي حسين الجسمي، على متن إحدى الطائرات، ووصفه بأنه مطرب عبقري، ويحب مصر بشدة، قائلًا: “الراجل ده بيحب مصر، حب كله طبطبة”.

وقال عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج “الحكاية” على قناة MBC مصر، إنه كان سعيدا للغاية بتلك الصدفة التي جمعته بحسين الجسمي، مشيرا إلى أنه طلب منه التقاط صورة “سيلفي” لتوثيق تلك اللحظة، حيث أنه نادرًا ما يطلب التقاط “سيلفي” مع أحد.

ونوه أديب، إلى أن السفر لم يعد مسألة سهلة، فالمسافر يضطر لوضع الكمامة لمدة 7 أو 8 ساعات متواصلة، منذ لحظة وصوله للمطار، وعلى الطائرة، وحتى يخرج من المطار مرة أخرى.

وفي سياق متصل، حققت أغنية "بالبنط العريض" للفنان الإماراتي حسين الجسمي، حتى الآن نجاحًا كبيرًا، حيث تخطت حاجز الـ112 مليون مشاهدة على قناته الخاصة موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وتقول كلمات الأغنية: "حبيبي بالبُنط العريض .. غالي واقرب م الوريد .. حالتي تتشخص جُنون .. بيقولولي انا بيك مريض .. أتاري كُل ما احب فيك.. بدمنك وبقيت مزاج .. أتلحق بقى دي ف إيديك .. ما انت في لُقاك العلاج .. آه لقيت الطبطبه .. واقوى لو ما انتش بعيد .. ضحكتك فيها كهربا .. بابقى زي واحد جديد".

يذكر أن أغنية "بالبنط العريض" كلمات: أيمن بهجت قمر، وألحان: حسين الجسمي، وتوزيع ومكساج وماستر: توما.

بعد زيارته لمصر.. عمرو أديب عن حسين الجسمي: "بيحب مصر حب طبطبة"