مران الزمالك| تدريبات قوية وشاقة للحراس المرمى

الاحد 15 نوفمبر 2020 | 06:44 مساءً
كتب : أحمد وجيه

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته إستعدادا لمباراة إف سي مصر في كأس مصر وأيضا الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المران الذي يقام الأن على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

ويقود المران المدير الفني البرتغالي جيمي باتشيكو، للمرة الأولى بعد عودته من الإجازة التي حصل عليها مؤخرا.

وحرص مدرب حراس المرم عمرو عبد السلام، على وضع تدريبات قوية وشاقة لرباعي حراسة المرمى في المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وشارك الحراس الأربعة بالتدريبات وهم محمد عواد ومحمد كامل ومحمد قنديل وأحمد نادر السيد وركز على التسديد بالإضافة لتدريبات خاصة لزيادة سرعة رد الفعل للحراس.

وحرص باتشيكو على الاجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي وذلك لتحفيزهم والحديث عن أهمية المرحلة المقبلة.

وأكد المدرب البرتغالي أن الجميع لديه فرصة المشاركة بشرط التركيز ولا يوجد فارق بين لاعب أساسي وغير أساسي في الزمالك.

كما عقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرتغالي جيمي باتشيكو، جلسة خاصة مع جهازه المعاون قبل انطلاق المران اليوم.

واتفق باتشيكو مع جهازه على البرنامج في الفترة القادمة والاستعداد سواء لبطولة كأس مصر أو نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلي والمقرر له يوم ٢٧ نوفمبر الجاري.

ووصل البرتغالي جايمي باتشيكو الى مطار القاهرة الدولي، بعد قضاء فترة إجازته في البرتغال خلال الفترة الماضية.

وكان باتشيكو قد استغل فترة التوقف الدولي بعد صعود الزمالك لنهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب الرجاء المغربي، وسافر إلى البرتغال لقضاء بعض الأيام مع أسرته.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 27 من الشهر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا