رانيا فريد شوقي لوالدها: "يا ريتني مثلت معاك أكتر" (صورة)

الاثنين 16 نوفمبر 2020 | 11:47 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

استعادت الفنانة رانيا فريد شوقي، ذكريات أول فيلم شاركت به، وكان لوالدها ملك الترسو، القدير فريد شوقي، دور كبير في دخولها عالم الفن.

ونشرت رانيا فريد شوقي صورة من أول الأفلام التي شاركت بها، وقالت: "أول فيلم في مشواري الفني "آه وآه من شربات"، كان حلم كبير بالنسبة لي وأبويا هو صاحب الفضل عليا بعد ربنا في تحقيقه، ياريتني مثلت معاك أكتر، بس ده كان قرارك تساعدني في أول دفعة وتسيبني أكمل مشواري وأتحمل المسؤلية وأعافر في دنيا الفن، يارب أكون قد المسؤلية واسمك وتاريخك الكبير، بحبك أوي واحشتني أوي".

وتعمل رانيا حاليا على مسلسل "ضربة معلم" وتجسد شخصية سيدة أرملة تُدعى "تباهي" تسكن في حي شعبي، لديها "مشغل" تصنع فيه الملابس ومسؤولة عن تربية شقيقتها، وابنة زوجها الذي توفي وتركها وحيدة تصارع الحياة، وتتوالى الأحداث على هذا المنوال.

وانتهى المؤلف أحمد عبد الفتاح من كتابة 25 حلقة من المسلسل، وسلمها للشركة المنتجة بالاتفاق مع المخرج إسماعيل فاروق الذي يباشر كتابة الحلقات مع المؤلف.

اقرأ ايضاً| عن انفصال تامر حسني وزوجته.. أحلام: "هسافر مصر وأصالحهم"

اقرأ ايضاً| شاهد.. نيرمين الفقي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

فريد شوقي وابنته

A post shared by رانيا فريد شوقي (@rania_farid_shawky)

"لقاء سويدان" تفجر مفاجأة حول أسباب تراجعها عن قرار اعتزالها (تفاصيل)

أعلنت الفنانة المصریة لقاء سویدان، عن أسباب تراجعھا عن قرار الاعتزال، الذي اتخذته منذ عام تقریبًا.

وقالت سویدان على ھامش حضورھا مؤتمر مھرجان شرم الشیخ للمسرح الشبابي، إنها لم تتمكن من الابتعاد عن الفن، مؤكدة أن قرار الاعتزال كان بسبب شعورها بالملل ولكنها سرعان ما تراجعت عنه خاصة بسبب عشقها للمسرح.

وأعربت عن حبها للمسرح، حيث أنها عضوة في المسرح القومي لمدة 19عام، قائلة : "ده مكاني وبیتي".

وأكدت الفنانة المصرية على أنه سافرت إلى الإمارات لدراسة الدراما 6 أشھر، مضيفة : "لو ماكنتش فنانة كنت ھبقى مدرسة أطفال، بس مدرسة أطفال دراما، أنا كنت بدرس الدراما للأطفال من سن 9 سنوات تقریبًا".