طائرة خاصة لـ نقل اللاعب المصري "تريزيجية" من أستون فيلا لإنجلترا

الاثنين 16 نوفمبر 2020 | 05:16 مساءً
كتب : دينا سليمان

قرر نادي أستون فيلا الإنجليزي، تخصيص طائرة لنقل نجم كرة القدم المصري محمود حسن تريزيجيه لنقله من لومي عاصمة توجو إلى إنجلترا مباشرةً؛ للحاق بمباريات فريقه في الدوري الإنجليزي.

وكان ذلك عقب مشاركة اللاعب مع منتخب مصر في مباراة الغد أمام توجو في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٢ التي تقام بالكاميرون.

وشارك تريزيجيه في مباراة منتخب مصر أمام توجو التي أقيمت مساء السبت وانتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد، وتغاضى الحكم وقتها عن احتساب ضربتي جزاء لصالح محمود تريزيجيه أمام منتخب توجو.

ويلتقى منتخب مصر مع توجو غدا، الثلاثاء، في لومي عاصمة توجو بالجولة الرابعة لتصفيات أمم أفريقيا، وفاز المنتخب على توجو في الجولة الثالثة بهدف دون رد سجله محمود الونش أمس بإستاد القاهرة.

في سياق آخربالرغم من إصابة شقيقه بفيروس كورونا، بعد حضوره حفل الزفاف بساعات قليلة، نشر نصر صلاح شقيق محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، صورة له من شهر العسل بعد أيام من احتفاله بزفافه.

وتألقت زوجة شقيق محمد صلاح، بإطلالة أنيقة ومميزة خطفت بها الأنظار بملابس محتشمة مرتدية بنطلون وشيميز باللون الأبيض، ونسقت معهما حجابا باللون البينك الفاتح.

وأظهرت المسحة الطبية التي أُجريت على بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إصابة لاعبنا الدولي محمد صلاح نجم ليفربول بفيروس كورونا بعدما جاءت مسحته إيجابية.. رغم أنه لا يعاني أي أعراض، فيما جاءت مسحة باقي أعضاء الفريق سلبية.

وخضع نجمنا الدولي لبروتوكول طبي بعد تنسيق طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا مع ناديه الإنجليزي ليفربول، إضافة إلي عزله داخل غرفته وأيضا عزل كل المخالطين، ويخضع نجمنا إلى مزيد من الفحوصات خلال الساعات المقبلة.

اقرأ ايضا..

منتخب أوغندا يصل الإسكندرية لإقامة معسكر مغلق قبل إنطلاق تصفيات إفريقيا