عزت العلايلي يكشف حقيقة إهانته لـ محمد رمضان.. فيديو

الاثنين 16 نوفمبر 2020 | 10:26 مساءً
كتب : دينا سليمان

علق الفنان عزت العلايلي، على الأزمة التي نشبت مؤخرًا بينه والفنان محمد رمضان؛ بعدما انتشرت أخبار بأنه وصف "رمضان"، بـ "مريض شهرة".

ونفى الفنان عزت العلايلي، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يذاع عبر قناة "الحدث اليوم"، ويقدمه الإعلامي سيد على، الإدلاء بأي تصريحات عن محمد رمضان، مؤكدًا أنه لم يقُل أي كلمة من التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووصف الفنان عزت العلايلي، الأمر بأنه ادعاء كاذب وسخيف ومقزز، لافتا إلى أنه لا يعرف من الذي روج هذه الشائعات.

واختتم الفنان عزت العلايلي، أنه لا يستطيع أن يقول أي كلمة على أي فنان مهما كان.

اقرأ ايضا..

قالت أحلام "أم عمرو"، صاحبة فيديو الأم الباحثة عن عروس لابنها، إنها وجدت عروس في نفس الفرح، مردفة: "لقيت له عروسة في نفس الفرح، شاورتله عليها وغمزتله، والسقفة مش عشان الفرح دي كانت عشان عمرو، لما قالى خلاص ماشي".

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، على فضائية "الحدث اليوم"، مع الإعلامى سيد على: "لما راح البيت قالى كنت بصورك هنزلها على النت؟، قلتله نزلها يا عمرو، ودخلت نمت لقيت الناس كلها بتتكلم عن الفيديو".

وتابعت: "البنت عسولة وبنت ناس طيبين وكويسين جدا، هى جات صدفة كده، هى فى الحقيقة حلوة ومكنتش أعرفها، وأنا مجوزة خمسة، وزوجات أولادى بيحبونى".

من جانبه، قال الابن عمرو، مهندس صوت في قناة فضائية، إنه خطب ثلاث مرات من قبل، ولكنه لم يوفق، مردفا: "لكن أمى قالتلى عاوز أجوزك، قلت لها أما أشوف، زي ما جوزتى خمسة أخواتى أكيد هتختاريلى عروسة حلوة، وهى عاوزة تخلص منى، عشان عامل لها دوشة فى البيت، وهنروح الجمعة الجاية".

اقرأ ايضا..

ليلى أحمد زاهر تخضع لعملية تجميل ونفخ شفايفها