شاهد.. حلا شيحة ومعز مسعود يثيران الجدل

الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 | 12:46 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أثار الداعية والمنتج المصري معز مسعود ، حالة واسعة من الجدل بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن علاقته بالفنانة المصرية حلا شيحة، عقب انتشار صورة لهما وبرفقتها أبناؤها الأربعة؛ الأمر الذي فتح باب التساؤلات بشأن طبيعة تلك العلاقة.

ويبدو أن العلاقة بين معز مسعود وحلا شيحة، ستأخذ منحنى آخر لا سيما وأن الثنائي أصبحا يظهران معًا في أماكن عامة وشوهدا سويًا في أحد الأماكن الأثرية. ليعود من جديد الحديث عن علاقتهما التي كانت قد بدأت بإثارة الجدل الفترة الماضية بعد تعليقات متبادلة بينهما عبر السوشال ميديا..

معز

ووسط تلك الصورة التي انتشرت، انطلقت العديد من الأحاديث في عدة اتجاهات حيث انتقد البعض علاقة حلا شيحة بمعز مسعود وهي ما زالت في فترة انقضاء العدة بعد وقوع الطلاق الرسمي من زوجها الكندي قبل نحو شهر. بينما انتقد آخرون معز مسعود واصفين إياه بأنه مريض نساء بسبب كثرة زيجاته.

وتساءل البعض عن سبب إخفاء الداعية معـز مسعود علاقته بالفنانة المصرية حلا شيحة. وسط عدم وجود تفسيرات مقنعة لسبب هذا الإخفاء، باستثناء رغبة الثنائي الشخصية في إخفاء الخبر عن الإعلام.

وكان قد حسم مصدر مقرب من حلا شيحة، الجدل بشأن ارتباطها بمعز مسعود. وذلك عقب تداول واسع للخبر الفترة الماضية وسط معلومات متضاربة في هذا الشأن.

إقرأ أيضا

اكتشافات أثرية جديدة تعلن عنها وزارة الأثار

الحكومة تعلن في تقرير المتابعة الدوري آخر التطورات بقضية سد النهضة

اقرأ أيضا