فتاة تصنع "مشنقة" لأختها الصغرى وتنهي حياتها

الاربعاء 18 نوفمبر 2020 | 11:51 مساءً
كتب : دينا سليمان

أقدمت فتاة تعاني من مرض نفسي، على إنهاء حياة شقيقتها الصغرى، شنقا.

تلقت الشرطة بلاغا من والد الفتاة بالعثور على جثة ابنته 16 عامًا، مشنوقه بحبل داخل شقتهم.

وكشفت التحريات الأولية أن الجانية مصابة بمرض نفسي، ومعتادة على الهرب من المنزل، بعد انفصالها عن زوجها.

وأفادت الأم بأن ابنتها الكبرى مصابة بمرض نفسي، وانفصلت عن زوجها، واعتادت على الغياب من المنزل، فقرر والدها حجزها فى المنزل وربطها بالحبال لمنعها من الهرب.

واعترفت المتهمة بارتكاب الجريمة، وقررت أنها طلبت من أختها فك الحبال لتناول الطعام، ثم غافلتها وشنقتها بالحبل.

في سياق آخر تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة اقدام فتاة بإلقاء نفسها من الطابق العاشر من أحد العمارات الكائنة بنطاق منطقة بولاق الدكرور التابعة لمديرية أمن الجيزة، بعد مشاجراتها مع سيده وفتاة أخرى.

وكشفت التحقيقات أن الفتاة تعمل في الدعارة وتشاجرت مع السيدة التي تعمل "قوادة" لإستقطاب الرجال والفتيات للعلاقات المحرمة من أجل جمع الأموال، وأنه عقب المشاجرة قامت السيدة بغلق باب الشقة على المجنى عليها.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بسقوط فتاة من الطابق العاشر في ميدان الساعة بمنطقة بولاق الدكرور، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وبجمع التحريات والمعاينة اتضح أن الفتاة تقطن رفقة أخرى في شقة بالطابق العاشر، وتبين أن للفتاتين معلومات جنائية متعلقة بالآداب العامة، كما أن واقعة الانتحار حدثت بعد مشاجرة نشبت بينهن استخدمت فيها القوادة “موس” وأصابت الفتاة.

وعثر الأمن على الفتاة الأخرى داخل غرفة في الشقة، وأقرت بتفاصيل الواقعة وتم القبض على القوادة التي أغلقت باب الشقة على الفتاتين قبل مغادرتها الشقة.

اقرأ ايضا..

كلب ضال يعقر 7 أشخاص بالعجوزة.. والنيابة تكلف الأمن بالبحث عنه