يوفنتوس يحسم الجدل بشأن ضم موراتا

الخميس 19 نوفمبر 2020 | 11:26 صباحاً
كتب : أحمد عصام

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن موقف يوفنتوس من شراء المهاجم الإسباني ألفارو موراتا نهائيًا، حيث يلعب على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد.

وانضم موراتا ليوفنتوس لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل 10 ملايين يورو، مع إمكانية التجديد موسم آخر بنفس القيمة، وحق الشراء في صيف 2022 مقابل 35 مليون يورو، أو شراءه نهائيًا الصيف المقبل مقابل 45 مليون يورو.

وأكدت التقارير الصحفية أن يوفنتوس سوف يفعل حق شراء اللاعب مباشرة في نهاية هذا الموسم، مقابل 45 مليون يورو، وذلك في ظل تألقه الملحوظ هذا الموسم وتسجيل 6 أهداف بكافة المسابقات.

وانعكس أداء موراتا مع يوفنتوس على أداءه مع منتخب إسبانيا، بعدما سجل هدفًا في شباك ألمانيا، وأنهى صيامه التهديفي على الصعيد الدولي، والذي استمر لمدة عام.

شوقي غريب يكشف موقفه من مرموش

أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي أنه يملك مخططًا واضحًا منذ بداية عمله مع المنتخب، بخوض وديات قوية تجهز الفريق بشكل جيد، بجانب منح اللاعبين مساحة للإبداع داخل الملعب.

وقال غريب، إن المنتخب الأولمبي لم يتأثر بغياب بعض اللاعبين في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، رغم إصابتهم قبل انطلاق المسابقة بأيام قليلة.

وأضاف: "كان لدينا بعض القلق قبل مواجهة البرازيل نظرا لفرق الإمكانيات، لكن اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية".

وأشار في تصريحاته إلى أنه لم يعد يشعر بالقلق على المنتخب الأولمبي حتى لو سكن شباكه هدف في أي مباراة.

وتحدث شوقي غريب، عن متابعته للاعب عمر مرموش المحترف في صفوف فولفسبورج الألماني، قائلا: "يجب أن يكون لديه الطموح، بأنه لاعب دولي محترف في ألمانيا ويتواجد مع لاعبين بالدوري المصري".

وأكمل: "عليه أن يطور من مستواه ليكون أعلى بمراحل من أقرانه الذين ينافسوه في المنتخب لكي نعطيه الفرصة الكاملة للمشاركة معنا".

وأتبع: "مرموش شارك معنا قبل بداية بطولة إفريقيا، وحقه المشروع أن ينضم لنا لكن يجب أن يثبت ذلك من خلال مستواه، خاصة أننا سنتحمل تكاليف السفر والإقامة في حال استدعائه".

محمد الشناوي يكشف عن هدفه مع الأهلي.. وموقفه من مواجهة الزمالك

بيكهام يعلن موعد عودته للأهلي

اقرأ أيضا