شطة يعلق على أداء رمضان صبحي وغياب كهربا واستبعاد الجوكر فى المنتخب

الخميس 19 نوفمبر 2020 | 08:17 مساءً
كتب : إسلام البشبيشي

علق عبدالمنعم حسين الشهير بـ "شطة" مدير الأكاديميات فى النادى الأهلي على أداء منتخب مصر الوطنى بقيادة حسام البدرى على مدار مشوار تصفيات بطولة أمم إفريقيا فى الكاميرون 2021.

قال شطة فى تصريحات صحفية : أداء منتخب مصر الوطنى فى مدينة لومى أمام توجو كان أعلى من اللقاء الذى أقيم بين المنتخبين فى القاهرة ونحن لا ننتقد حسام البدرى ومن حق الجميع أن يسأل لماذا لم يدفع بلاعب معين ولم يتم اختياره والوحيد الذى يستطيع أن يبرر تلك الاختيارات هو البدرى نفسه.

أضاف: غياب كهربا كان قرارا فنيا لأن اللاعب لم يعط أى شيء يدل على أنه استعاد مكانه ومستواه وينصب تركيزه على المشاكل وهذا يقلل من أدائه واستبعاده من قبل البدرى يأتي فى إطار رؤية فنية وبعيدة تماما عن سلوكياته وأزمته مع محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المؤقتة للجبلاية.

استطرد: حسام البدرى مدرب له خبرات كبيرة فنيا وانتقدت أيضا تواجد رمضان صبحى لأنه لم يشارك منذ 3 شهور لكن هذا اختيار البدرى وفيه لاعب يغيب 6 شهور لكنه يكون مؤثرا ويخلق الفارق فى وقت بسيط، لافتا إلى أنه لم يكن هناك أى داعي لاختيار رمضان صبحى وضمه إلى منتخب الفراعنة الكبار نظرا لابتعاده عن الملاعب، مشيرا إلى أن اختيار البدرى لرمضان صبحى نابعا من رؤية فنية لصنع الفارق.

اقرأ أيضا