مفاجأة جديدة بشأن أزمة محمد رمضان مع المغني الإسرائيلي

الاحد 22 نوفمبر 2020 | 07:28 مساءً
كتب : آية محمود

تحدث خالد رفعت صالح، مدير مركز طيبة للدراسات السياسية، عن كواليس الزيارة والصور التي جرى تداولها أمس، للفنان محمد رمضان مع الممثل الإسرائيلي.

تحدث خالد رفعت صالح، مدير مركز طيبة للدراسات السياسية، عن الصور التي جرى تداولها أمس، للفنان محمد رمضان مع الممثل الإسرائيلي، والتي لاقت هجوم الكثيرين من الوسط الفني والجمهور عليه.

ونشر خالد رفعت صالح، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "فيس بوك"،كاتبًا:"الحقائق تظهر تباعًا.. محمد رمضان سافر دبي على الطائرة الخاصة برجل الأعمال الاماراتي رشيد الحبتور؛ وذلك لحضور حفل توقيع اتفاقيات تعاون، واحتفال مجموعة شركات الحبتور بفتح مكتب لها في تل أبيب، شارك محمد رمضان، المطرب الصهيوني الشهير عومير آدم، في غناء بعض الأغاني الإسرائيلية الشهيرة".

وأضاف،:" كما رقص محمد رمضان على أنغام أغنية هافا ناجيلا الشهيرة، مثلما نشرت الفيديو في البوست السابق، وعد رجال الأعمال الصهاينة، رمضان، بدور في فيلم أمريكي؛ ليدخل العالمية من بوابة هوليود، كما حصل رمضان على الإقامة الذهبية في دبي.. بالإضافة لسيارة رولز رويس كولينان 2020 بلاك بادچ، برقم دبي 1111، أهداها له رجل أعمال أردني مقيم في دبي افتتح مكتبا في تل أبيب أيضًا".

محمد رمضان

يذكر أن أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية علق على أزمة الصورة التي تم تداولها خلال الساعات الماضية للفنان محمد رمضان، مع فنان إسرائيلي في دبي.

قال زكي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسؤوليتي" على قناة صدى البلد، أنه تواصل مع رمضان هاتفيا، وقال له نصا: "أقسم بالله أعرف ده مين، كنت في بلد عربي والتقطت هذه الصورة"، مضيفا: "رمضان أخبرني أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي التقط معه الصورة إسرائيلي.. ولا أعتقد أن ذكاء محمد رمضان سيخونه، محمد مش بالغباء ده عشان يتصور مع إسرائيلي"، مشيرا إلى أنه سيستدعي رمضان رسميا إلى النقابة ويطالبه بنشر بيان رسمي لإيضاح الحقيقة.

تابع: "نحن النقابة الفنية الوحيدة التي شطبت عضوا حينما أعلن تطبيعه مع إسرائيل وهو الأستاذ علي سالم، لست مدافعا عن أحد، لكني أعرض الصورة بحيادية تامة"، مؤكدا أن الاتحاد العام للنقابات ضد التطبيع، مستطردا: "موقفنا واضح وضد التطبيع".

إقرأ أيضًا..

معلومات عن رئيفة شقيقة دكتور رفعت وخطيبته هويدا في مسلسل ما وراء الطبيعة

القصة الكاملة لأزمة هاني مهنا مع عمر كمال وشاكوش وبيكا.. فيديو