"ندمانة إن بابا اكتشفك".. ابنة فنان شهير تهاجم محمد رمضان على إنستجرام

الاثنين 23 نوفمبر 2020 | 04:24 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

نشرت هند سعيد صالح ، منشور لها تهاجم فيه محمد رمضان ، و ذلك عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام".

وكتبت هند قائلة :" كويس ان بابا مات طبيعى و الا كان مات مقهور على نفسه انه اكتشفك، لأنه كان طالع بيك السما و فرحان ان مصر فيها مواهب حلوة و هو اللى بيقدمها بنفسه ايه العك ده ؟ ".

وتابعت هند:" دا الواحد لما كان بيلمح سائح منهم فى دهب ولا شرم الشيخ ويميزه من الطاسة اللى على دماغه دى كان جسمه كله بيتنفض هاڤا ناجيلا ايه اللى بتترقص عليها ؟ جاك ٦٠ هاڤا ناجيلا على دماغك يا بعيد ".

وأثار الفنان محمد رمضان جدلا كبيرا خلال الايام القليلة الماضية بعد ظهوره مع عدد من الاسرائيليين فى إحدى الحفلات الخاصة بدبى واتهامه بالتطبيع مع الكيان الصهيوني.

اقرأ أيضاً|كارول سماحة: "اتمنى التعامل مع عمرو سلامة"

اقرأ أيضاً|القصة الكاملة لأزمة محمد رمضان مع إسرائيل.. ونقابة المهن التمثيلية تصدر قرار

تطورات الحالة الصحية للبلوجر روان بن حسين

أعلنت الفنانة الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين، عن إصابتها بفيروس كورونا، وهو ما دفعها لسرد تفاصيل الأزمة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"

وقالت الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين: "لقد أجريت اختبار PCR يوم الأربعاء، قبل 48 ساعة من رحلتي إلى دبي ، وجاء سلبيا. في يوم مغادرتي".

وتابعت: "كنت أعاني من الحمى والسعال ولكننا اعتقدنا جميعًا أن هذا بسبب الطقس المتغير باستمرار في جزر المالديف، في أحد الأيام كان الجو ممطرًا وباردًا والآخر كان حارًا ومشمسًا للغاية فأصررت على إعادة اختبار PCR الخاص بي، وكرر صديقي الذي كان معي اختباره أيضًا. جاءت نتيجته سلبية، في حين أن نتيجتي كانت إيجابية للأسف".

يذكر أن الكويتية روان بن حسين من مواليد 30 ديسمبر 1996 من أب كويتي وأم أردنية، تحمل الجنسية الكويتية وديانتها الإسلام وبرجها الفلكي برج الجدي، وتقيم حاليًا بالإمارات، تزوجت من رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف وأنجبت منه بنت فقط تدعى لونا، انتهى زواجها بالطلاق.