فضيحة جنسية.. فيديو يكشف عصابة تستغل القاصرين في ممارسات غير أخلاقية

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 | 03:28 مساءً
كتب : علي عرفات

تمكنت الجهات الأمنية في المغرب من تفكيك عصابة إجرامية متورطة في الاستغلال الجنسي لقاصرين وممارسة الشذوذ عليهم، بعد تداول شريط فيديو يوثق لممارسات جنسية شاذة لتاجر على قاصر، وسط محل تجاري.

وكشف القاصر أن المتهم، الذي كان يمارس شذوذه عليه، ليس المتهم الوحيد، بل هناك جناة آخرون ظلوا يستغلونه في إشباع مكبوتاتهم، مقابل الإغداق عليه بمبالغ مالية، كما ظلوا يغررون به عن طريق منحه هدايا ومبالغ مالية لشراء صمته.

إقرأ أيضًا.. "كان نفسي أقتل عشيقها".. المتهم بإلقاء زوجته من الدور السابع بالمرج يكشف التفاصيل

وفي سياق أخر، كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية بالمرج، تفاصيل واقعة قيام زوج بإلقاء زوجته من الطابق السابع من شقتهما، حيث حكى زوج المجني عليها، ما دار لحظة قبل ارتكابه الجريمة أمام جهات التحقيق.

وقال الزوج المتهم بقتل زوجته، "عمري ما تخيلت إن مراتي هتخوني، وكمان على فراش الزوجية، عشان كده لما شفتها مكنتش عارف أنا بعمل إيه، مسكتها من شعرها ورميتها من بلكونة الشقة في الدور السابع، وكان نفسي أقتل عشيقها كمان بس هرب".

وأضاف الزوج في تحقيقات النيابة التى استغرقت 4 ساعات: " كنت تعبان شوية فاستأذنت من الشغل وروحت، وأول ما دخلت من باب الشقة لقيت أصوات غريبة في أوضة النوم، ولما فتحتها لقيت مراتي عريانة في أحضان عشيقها".

وأضاف المتهم أمام جهات التحقيق، أنه ألقى بزوجته من شرفة المنزل عارية حتى يعرف جميع سكان العقار بجريمة خيانتها، مؤكدا أنه غير نادم على ما فعله، بل كان يتمني أن يمسك بعشيقها ليلقيه بجانبها حتى ينال عقابه.

ويرى أن ما فعلته زوجته ثمنه "القتل"، وأنها حصلت على عقابها العادل، إذ يقضي حياته في العمل حتى يوفر احتياجاتها وطلبات المنزل، وبدلا من الحفاظ على عرضه وشرفه، تستغل وجوده في العمل لتلتقي بعشيقها -وفقا لأقواله-.

ووفقًا لجهات التحقيق، تبين أنه بعد سقوط الزوجة في الشارع، أسرع الجيران بتغطية جثمانها بالبطاطين، وأبلغوا شرطة النجدة بسقوط سيدة من شرفة منزلها بأحد العقارات، وانتقلت قوة أمنية من قسم شرطة المرج إلى مكان الحادث، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم.

وتوصلت تحريات المباحث، إلى أن زوجها من ألقاها من الشقة محل سكنهما بعد ضبطها في وضع مخل داخل الشقة، رفقة عشيقها "سائق توكتوك"، ما أسفر عن مصرعها متأثرة بإصابتها.

وتمكنت القوات من القبض على زوج المجني عليها، واقتياده إلى ديوان القسم، وبسؤاله اعترف بتفاصيل الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وأحيل المتهم، إلى النيابة العامة التى قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمانها، لبيان أسباب وفاتها رسميا، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث.

قررت النيابة العامة حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، وأمرت بضبط وإحضار عشيقها لسماع أقواله بعدما أرشد المتهم عن بياناته وأنه يعمل سائق توك توك.

إقرأ أيضًا..

" السبب عاطفي".. الأمن يكشف غموض واقعة غياب فتاتين بشبين القناطر

"حادث مروع".. مصرع وإصابة 17 شخص في حادث تصادم سيارتين بالسويس