تعطيل الدراسة غدًا في محافظتين بسبب الأمطار.. تعرف عليهما

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 | 03:51 مساءً
كتب : علي عرفات

أعلنت الصفحة الرسمية لمحافظة البحيرة، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنه نظراً لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بسوء الأحوال الجوية والأمطار الغزيرة، وحرصاً على أبنائنا الطلاب، قرر محافظ البحيرة، تعطيل الدراسة غداً الأربعاء ٢٥ نوفمبر، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية بنطاق المحافظة.

وفي التفاصيل، من خلال البيان الصادر عن المركز الإعلامي، قرر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، تعطيل الدراسة غداً الأربعاء ٢٥ نوفمبر ٢٠٢٠، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية ( طلاب ومعلمون ) بنطاق المحافظة، على أن يستثنى من ذلك القرار القيادات وأطقم العمل وفقاً للإحتياجات التى يحددها مديري المدارس والإدارات.

تعطيل الدراسة غدًا بكفر الشيخ .. لهذا السبب

قرر محافظ كفرالشيخ جمال نور الدين، اليوم الثلاثاء تعطيل الدراسة غدًا، نظرًا لتوقع هطول أمطار خلال الـ 3 أيام المقبلة، بناءً على توقعات هيئة الأرصاد.

وأوضح المحافظ - في بيان - أن القرار جاء حفاظًا على صحة الطلاب وعدم تعرضهم لأي أحداث تنجم عن سوء حالة الأحوال الجوية، مؤكدًا أنه أعلن رفع حالة الطوارئ لمواجهة الطقس السئ، حيث وجه غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة والغرفة الفرعية أن تكون في انعقاد دائم على مدار اليوم، والتعامل الفوري مع أي أمطار تسقط بنطاق المحافظة.

إقرأ أيضًا..

" السبب عاطفي".. الأمن يكشف غموض واقعة غياب فتاتين بشبين القناطر

"حادث مروع".. مصرع وإصابة 17 شخص في حادث تصادم سيارتين بالسويس