سقوط أمطار غزيره لليوم الثانى على التوالى بمحافظة الغربية (صور)

الخميس 26 نوفمبر 2020 | 02:06 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

شهدت محافظة الغربية لليوم الثانى على التوالى، سقوط أمطار كثيفة على كافة أنحاء المحافظة، بالإضافة إلى البرق والرعد اللذان ضربا في سماء عدد من المناطق المتفرقة، تزامنا مع هبوب رياح شديدة .

وامتلأت الشوارع بالمياه، لذا دفعت المحافظة وغرفة العمليات بسيارات خاصة لشفط المياه من الشوارع حتى لا يترتب عليها أي أزمات متعلقة بالكهرباء أو إعاقة سير المرور.

كانت قد أعلنت محافظة الغربية فى وقت لاحق عن رفع درجة الاستعداد القصوى، لمواجهة الأمطار، وانعقاد غرفة الأزمات بكامل تشكيلها برئاسته، وبعضوية كل من السكرتير العام، والسكرتير المساعد وشركة المياه والصرف الصحي والكهرباء والحماية المدنية والمرور.

حيث تم نشر جميع عناصر الحماية المدنية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، بجميع أنحاء المحافظة، والسيطرة الكاملة على الحركة المرورية على أن يكون جار متابعة ميدانية لاستطلاع الأوضاع، مع عدم تأثر السيولة المرورية، مع تفعيل الغواطس وصفايات المطر بأنحاء المحافظة.

امطار بالغربية

امطار بالغربية

اقرا ايضا: لقى شاب فى العقد الثالث من العمر مصرعه، نتيجة سقوطه من شرفة منزله بالدور الخامس اليوم الخميس ، وتم نقله الى مشرحة مستشفى المنشاوي، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية بورد بلاغ بإستقبال مستشفى المحلة العام احمد مصطفى البنا ، مصابا بإصابات بالغة إثر سقوطة من شرفة منزله بالدور الخامس بمنطقة سكة زفتى بالمحلة ، وبالكشف الطبى الظاهرى على المذكور تبين وجود اشتباه نزيف داخلى بالمخ وغيبوبة تامة.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية لمحل البلاغ، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام تحت تصرف النيابة لمعرفة أسباب الوفاة والوقوف على ملابسات الحادث وانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبى واستخراج تصريح الدفن وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الحادث.

سقوط شجرة بسبب الطقس في الغربية

محافظ القليوبية يعلن عن تعطيل الدراسة بالمدارس غدا

منح الطلاب إجازات بسبب الأمطار".. بيان هام من وزارة التربية والتعليم