شاب يعود للحياة أثناء تشريحه في مشرحة المستشفى

السبت 28 نوفمبر 2020 | 10:14 صباحاً
كتب : علي عرفات

شهدت مدينة "كيريشو" الكينية، واقعة غريبة وعجيبة من نوعها، حيث استفاق شاب يبلغ من العمر 32 عاما، بعد أن أعلن الفريق الطبي موته.

ونقلت قناة "نسمة" التونسية عن وسائل إعلام الكينية، أن شاب يدعى "بيتر كيغن"، كانت قد أعلنت وفاته يوم الثلاثاء الماضي، بعدما تم نقله إلى مستشفى كابكاتيت الواقع في مدينة كيريشو، إثر فقدانه للوعي في المنزل.

وبعد إعلان وفاة الشاب ونقله إلى المشرحة لحفظ الجثمان، ووقعت المفاجأة بصراخ الميت من شدة الألم أثناء شق ساقه اليمنى.

وقال شقيق كيغن إنه كان يعاني من مشاكل في المعدة، ونقل إلى المستشفى بعدما أغمي عليه، حيث أبلغه الفريق الطبي بوفاته حتى قبل وصوله للمكان.

يذكر أنه بعد أن اكتشف العاملون في المشرحة أن "كيغن" لم يمت، نقل إلى قسم العناية المركزة لتلقي الإسعافات الأولية الضرورية.

وفي سياق أخر، تعرض شاب للإصابة بطلق ناري، اليوم السبت، بمنطقة البحري قمولا مركز نقادة جنوبي محافظة قنا، وتم نقله إلى مستشفى طوخ التكاملي.

البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا إخطارا من مرفق إسعاف قنا يفيد إصابة شاب بطلق ناري وتحويله إلى المستشفى، وتكثيف الإجراءات لكشف ملابسات الواقعة.

وتبين من الفحص أن الحادث أسفر عن إصابة "الحسيني.ع"، 18 عاما، مصاب بطلق ناري في الحوض، من البحري قمولا نقاده، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرات النيابة العامة لتولي التحقيقات ونقل المصاب لمستشفى طوخ.

إقرأ أيضًا..

العناية الإلهية تنقذ "رضيع" من أسفل عجلة سيارة

" طلب من زوجته ربطه بحبل خلال ممارسة العلاقة الزوجية فخنقته بإيشارب".. اعترافات صادمة للمتهمة بقتل زوجها بالجيزة

اقرأ أيضا