محمد علي رزق يكشف سبب طلاقه وارتباطه بأخرى بعد فترة قصيرة

السبت 28 نوفمبر 2020 | 04:02 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أوضح الممثل محمد علي رزق لأول مرة تفاصيل ارتباطه العاطفي بفتاة من خارج الوسط الفني.

قال محمد علي رزق في حوار مع الفنان إدوراد في برنامج "فين دي": "ارتبطت بزوجتي الأولى في 7 شهور فقط، واستمر الزواج عاما و7 شهور، وكنا مختلفين ولم نكتشف ذلك بسبب قلة وقت الخطوبة، ولكن انفصلنا بشكل مهذب ومازالت تجمعنا علاقة طيبة، بالأخص مع أسرتها".

وتابع: "الآن مرتبط بمهندسة ديكور من خارج الوسط الفني، وسآخذ وقتي الكافي قبل الارتباط رسميا".

A post shared by Edward (@edwardfouad)

وفي سياق أخر، احتفل الفنان حمادة هلال بفوز النادى الأهلى بدورى أبطال أفريقيا، ونشر حمادة صور للفريق من خلال حسابة الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام".

وعلق حمادة هلال على الصورة قائلا "والله وعملوها الرجالة".

وحقق الأهلي الفوز على الزمالك بنتيجة 2-1، ليحقق لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، ويصعد إلى بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام في الفترة من 1 وحتى 11 فبراير من العام القادم.

وتوج الأهلي بلقبه التاسع في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم اثر فوزه الثمين 2 / 1 على منافسه التقليدي العنيد الزمالك اليوم الجمعة على استاد "القاهرة الدولي" في أول نهائي مصر للبطولة.

وعزز الأهلي رقمه القياسي في عدد مرات الفوز باللقب رافعا رصيده إلى تسعة ألقاب فيما تجمد رصيد الزمالك في البطولة عند خمسة ألقاب حيث استعصى عليه اللقب مجددا علما بأنه أحرز أحدث ألقابه الخمسة في البطولة عام 2002.

وتعد آخر أعمال النجم حمادة هلال هى بطولته لمسلسل "ابن أصول" الذى شارك فيه إلى جانب مجموعة من النجوم والنجمات مثل سوزان نجم الدين، أحمد حلاوة، آيتن عامر، رانيا منصور، وغيرهم فى عمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.

وقد شارك النجم حمادة هلال في مسلسل "قانون عمر" والذي تدور أحداثه حول مهندس ميكانيكي يٌدعى (عمر) يعمل في مركز صيانة سيارات، ويقع في حب (إيمان العاصي) ابنة صاحب مركز الصيانة، ثم يقع له حادث يقلب حياته رأسًا على عقب، ويزج به خلف القضبان الحديدية؛ إلا أنه يتمكن من الهرب، ويبدأ في إثبات براءته.

ويشارك في بطولة المسلسل ايمان العاصي، فاطمة ناصر، فتوح أحمد، وايهاب فهمي، تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق.

حمادة هلال يحتفل بتتويج الأهلي بأفريقيا على إنستجرام