تطورات انضمام سيرينو إلى الأهلي؟ عبدالحفيظ يجيب

الاحد 29 نوفمبر 2020 | 11:00 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه كانت لديه ثقة كبيرة في قدرة الأحمر على حسم اللقب الأفريقي بالفوز على الزمالك 2 ـ 1 في الدور النهائي.

وقال عبد الحفيظ: "عقب الخسارة من صن داونز في النسخة الماضية، كانت هناك لقطة شهيرة بعد تجمع اللاعبين في وسط الملعب بعد لقاء برج العرب، وتعهد الجميع في هذه اللحظة على عودة الفريق بقوة لحصد اللقب بالنسخة التالية وهو ما تحقق".

وأضاف: "كرة القدم منحتنا فرصة للانتقام ولذلك تمكنا في النسخة الحالية من إقصاء صن داونز، وأيضا من الفوز على الوداد الغربي الذي حسم لقب 2017 أمام الأهلي في النهائي".

وتابع: "الزمالك لعب مباراة كبيرة أمام النادي الأهلي، ولكن كانت لدينا ثقة قبل المباراة بقدرة الفريق على تحقيق الفوز باللقب".

وزاد: "هناك اجتماعات مستمرة مع المدير الفني من أجل الاستقرار على قائمة الموسم الجديد، كما أن هناك استقرار على مشاركة المعارين في مباريات الكأس، وتحديد الراحلين خلال الـ48 ساعة القادمة".

واختتم: "كل الاحتمالات متوقعة بشأن صفقة الأوروجوياني جاستون سيرينو، فقد نضم اللاعب أو قد نصرف النظر أو قد نؤجل الصفقة، وملف الصفقات برفقة أمير توفيق مدير التعاقدات".

السولية يوجه رسالة قاسية لجماهير الأهلي بسبب شيكابالا

قال عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه يرفض الإساءة إلى محمود عبد الرزاق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مطالب الجماهير بالهدوء وعدم التعصب والتحلي بالروح الرياضية.

وأكد عمرو السولية في تصريحات تليفزيونية: “انه يشكر جماهير الأهلي على الدعم خلال الفترة الأخيرة، والوقوف بجانب الفريق واللاعبين، إلى ان نجحنا في الحصول على البطولة الإفريقية الغالية بالنسبة لجماهير النادي الأهلي”.

وتابع: “أرفض الإساءة إلى شيكابالا، كلنا زملاء سواء داخل الملعب او خارجه، يجب على الجماهير ان تتحلى بالروح الرياضة، تندرج نحو مبادرة لا للتعصب، فجميع الفرق معرضة للهزيمة، فالكرة مكسب وخسارة”.

وحقق النادي الأهلي فوزا غاليًا على نظيرة الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة، بالنهائي الإفريقي، وتوج الفريق الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة له في تاريخه.

أحمد مرتضى ينتقد مبادرة منع التعصب.. ويكشف تهنئة الخطيب

أول رد فعل من حسام عاشور بعد تتويج الأهلى ببطولة إفريقيا

اقرأ أيضا