مريض نفسي مصاب بكورونا يعتدي على نائب محافظ البحيرة (التفاصيل)

الاثنين 30 نوفمبر 2020 | 12:28 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك"، أمس، صورا لمريض نفسي مصاب بفيروس كورونا أثناء قيامه بتحطيم سيارة الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، عقب مرورها للاطمنئان على المرضي بـ مستشفي صدر دمنهور.

وسردت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة تفاصيل الواقعة، مؤكدة أنها كانت فى جولة تفقدية بدأت الساعة السابعة مساء أمس بمستشفى حوش عيسى المركزى، للمرور على بعض الصيدليات بحضور لجنة من الصحة والمحافظة مكونة من مسؤول مكافحة العدوى بمديرية الصحة، وعضو من الرقابة والمتابعة بالمحافظة، ورئيس مدينة حوش عيسى ونائبه، مدير إدارة المستشفيات.

وأوضحت نائب المحافظ، أنه بعد انتهاء الجولة في مستشفى حوش عيسى، انتقلت اللجنة إلى مستشفى صدر دمنهور للمرور عليه والاطمئنان على صحة المواطنين بشكل مفاجئ ، ولكن أثناء المرور تواجد مريض كورونا محول من الإسكندرية يعانى من مرض نفسى كان متواجاد فى ساحة المستشفى، وقام بتكسير زجاج السيارة، حتى تمكن العاملون بالمستشفى من السيطرة على الموقف.

وتابعت نائب المحافظ، انه انتقلت بعد جولتها في مستشفى صدر دمنهور إلي ديوان عام المحافظة لحضور اجتماع مع اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، لمناقشة خطة المحافظة لمواجهة الموجة الثانية لفيروس كورونا.

اقرأ المزيد

بسبب فوتو سيشن الهرم.. القصة الكاملة لتحويل عارضة أزياء إلى النيابة العامة