بعد تركها 5 ساعات في السيارة.. محاكمة أم وأب بتهمة قتل ابنتهم (التفاصيل)

الاثنين 30 نوفمبر 2020 | 03:07 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

يحاكم القضاء البريطاني أم وأب بتهمة إهمالهما في رعاية ابنتهما الصغرىة البالغة من العمر 5 سنوات، بعد تركها في السيارة حتى ماتت.

وبحسب "ديلي ميل" فإن الأبوان بعد أن قاموا بتوصيل أطفالهما إلى المدرسة في الصباح، وعادا إلى المنزل لقضاء بعض الوقت في هدوء بدون إزعاج الأطفال في المنزل، لكن يبدو أنهما نسيا أن طفلتهما الصغيرة لم تخرج من السيارة معهما.

ترك الأبوان السيارة في الشمس 5 ساعات وعادا في الميعاد الذي سيغادران فيه المكان ليذهبا إلى المدرسة لإحضار أبنائهما من المدرسة لكنهما فوجئا أن الطفلة التي كانت نائمة في الكرسي الخلفي من السيارة، مستلفية على الكرسي ولا تتنفس، في البداية ظناها نائمة إلا أنهما صدما بأنها لا تتنفس نهائيا ولا تجيب عليهما.

هرع الأبوان إلى المستشفى لإنقاذ الطفلة، إلا أن الطبيب الذي استقبل حالتها قام بإبلاغ الشرطة لأنها تعتبر جريمة، وأكد الطبيب أن الطفلة تم حبسها في السيارة، حتى أصيبت باختناق داخل السيارة، ولم يتمكن الأبوان من نجدتها بسبب إهمالهما.

جدير بالذكر أن القاضي حكم بإطلاق سراح الأبوين، بعد ان اعترفا بإهمالهما في حق الطفلة، لكنها لم تكن جريمة متعمدة على الإطلاق كما ادعى الطبيب الذي تسلم حالة الطفلة في المستشفى.