أول تعليق من "ميدو" بعد رحيل صالح جمعة عن الأهلي

الاثنين 30 نوفمبر 2020 | 04:48 مساءً
كتب : أحمد وجيه

علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، على تعاقد القلعة البيضاء مع صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد فسخ التعاقد معه اليوم، من قبل مسؤولي الفريق الأحمر، لعدم الاحتياج له.

وكتب أحمد حسام ميدو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، "صالح جمعة لاعب جيد جدا لكن ضمه للزمالك في هذه الفترة مخاطره كبيره فلن تتقبله أوضة اللبس، في الزمالك بسهولة، مهم جدا الآن الحفاظ على استقرار الفريق".

 صالح جمعه لاعب جيد جدا لكن ضمه للزمالك في هذه الفترة مخاطره كبيره فلن تتقبله #أوضة_اللبس في الزمالك بسهوله!! مهم جدا الان الحفاظ على استقرار #أوضة_اللبس

وأكد مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي، أن إدارة المارد الأحمر قد انتهت عقد صالح جمعة لاعب النادي مع الأهلي بالتراضي بعد الجلسة التي جمعت وكيله بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة اليوم الإثنين، ولم يحضر صالح جمعة الجلسة نظرا لإصابته بفيروس كورونا إلا أنه أجرى اتصالا هاتفيا بالحضور خلال فعاليات الجلسة.

ورغم معاناة صالح جمعة من الإصابة بفيروس كورونا، إلا أن اللاعب أجرى عدداً من الاتصالات الهاتفية بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، أكد له خلالها رغبته في الرحيل مبدياً استعداده لجلب عرض للرحيل خلال الساعات القادمة.

والجدير بالذكر أن النادي تتوج بلقب الأميرة السمراء على حساب غزيمة التقليدي نادى الزمالك فى المباراة التى جمعتهما على ملعب ستاد القاهرة الدولي

اقرأ أيضا