ضحايا الشتاء.. مصرع سيدتين وإصابة أخرى بسبب "الدفاية" في كفر الشيخ

الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 | 12:46 مساءً
كتب : علي عرفات

لقت سيدتان مصرعهما بإحدى قرى مركز الحامول بكفر الشيخ، بينما أصيبت أخرى، نتيجة الاختناق بسبب مدفأة منزلية، وجرى نقلهن إلى المستشفى.

واستقبلت مستشفى الحامول المركزي بمحافظة كفر الشيخ، "نعمة.م"، 50 سنة، و"نبيلة.م" 60 سنة، جثتين هامدتين، وعفاف .ي 40 سنة، يقيمن جميعًا بقرية الأبعادية، مصابة بانخفاض بضغط الدم وتخضع للعلاج والملاحظة باستقبال المستشفى.

وتبين من خلال المعلومات الأولية، أن سبب الوفاة هو الاختناق من مدفأة منزلية، والتحفظ على الجثتين بمشرحة المستشفى قيد تصرف النيابة العامة، وجرى تحرير المحضر اللازم بمركز الشرطة بهذه الواقعة، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

في ظروف غامضة.. شاب يقتل زوجته وينتحر بالغربية

شهدت منطقة كوبري العشرة بمدينة زفتي التابعة لمحافظة الغربية، واحدة من أبشع الجرائم، حيث أقدم شاب على الانتحار بعد قتل زوجته في ظروف غامضة، وعلى الفور تم إبلاغ قسم الشرطة ونقلهم إلى مشرحة مستشفى زفتي العام.

البداية كانت عندما تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية اخطارا من شرطة النجدة يفيد بورورد بلاغ من أهالي منطقة كوبري العشرة بمدينة زفتي بوقوع حادثة قتل ، حيث اقدم شاب يدعي "محمود ق" البالغ من العمر 43 سنة، على قتل زوجته "هبه.ر.ت" 36 سنة، ثم قام بالانتحار.

وعلى الفور انتقلت الإجهزة الأمنية والتنفيذية بمحافظة الغربية، إلى محل الواقعة، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى زفتي العام، وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضًا..

3 ديسمبر.. أولى جلسات محاكمة والدي الطفل أنس ضحية الجوع بطوخ

إصابة 5 أشخاص في تصادم سيارتين على الطريق الزراعي الغربي بسوهاج