جارسيا يضغط على السيتي.. وبرشلونة يجهز أموال الصفقة

الاربعاء 02 ديسمبر 2020 | 09:44 صباحاً
كتب : أحمد عصام

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء، عن خطوة منتظرة من إريك جارسيا، مدافع مانشستر سيتي، للانتقال إلى برشلونة في يناير المقبل.

ويرتبط جارسيا بعقد مع مانشستر سيتي حتى نهاية الموسم الجاري، وحاول برشلونة ضمه في الميركاتو الصيفي الأخير، لكن المطالب المالية للسيتي أفسدت الصفقة.

ويعاني برشلونة بشدة على الصعيد الدفاعي، في ظل إصابة الثلاثي جيرارد بيكيه، رونالد أراوخو وصامويل أومتيتي، ويحتاج إلى دعم في أسرع وقت ممكن.

وأكدت التقارير أن جارسيا سيبلغ مدربه بيب جوارديولا وإدارة السيتي برغبته في الرحيل إلى برشلونة في يناير المقبل، وعدم الانتظار لانتهاء عقده في نهاية الموسم.

وأوضحت التقارير، أن برشلونة سيكون مطالبا كذلك بالتخلي عن بعض اللاعبين الذين لا يحتاجهم كومان، من أجل توفير المال اللازم لتدعيمات الشتاء.

وأشارت إلى أن لاعبين مثل جونيور فيربو وكارليس ألينيا وصامويل أومتيتي وربما مارتن برايثوايت، قد يكونون حلًا أمام الإدارة لجلب المال.

موعد ومكان إقامة نهائي كأس مصر

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بناديي الأهلي وطلائع الجيش إلى نهائي كأس مصر بعد إقصاء الاتحاد السكندري والزمالك على التوالي.

وسبق وأعلنت لجنة المسابقات عن إقامة نهائي الكأس يوم السبت المقبل الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري.

وستقام المباراة في استاد القاهرة في تمام الثامنة مساء.

وفاز الأهلي على الاتحاد بهدفين لهدف في ملعب السويس الجديد الثلاثاء، جاء ذلك بعد ساعات قليلة من هزيمة غريمه التقليدي الزمالك أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف لهدف في ملعب برج العرب.

يُذكر أن طلائع الجيش سيشارك في نهائي الكأس لأول مرة في تاريخه، كما ضمن الطلائع المشاركة في كأس السوبر وفقًا للائحة حتى لو خسر النهائي.

شوبير يفجر مفاجأة بشأن التفاوض بين الأهلى وصن داونز

خالد الغندور يشن هجوما على "ميدو"

اقرأ أيضا