وفاة عريس قبل زفافة بـ ساعات في الأقصر

الخميس 03 ديسمبر 2020 | 10:46 مساءً
كتب : دينا سليمان

توفى شاب،مساء اليوم، بمحافظة الأقصر، خلال الاحتفال بليلة الحناء الخاص به قبل ساعات من زفافه.

وتلقت مديرية أمن الأقصر، إخطارا من قسم شرطة إسنا، بوصول شاب فى العقد الثالث من العمر إلى مستشفى إسنا، متوفٍ وفور انتقال قوات الأمن تبين أن المتوفى "محمود.ح" لم يعانى من أمراض مزمنة، وكان من المقرر زفافه على عروسه غد الجمعة إلا أنه توفى، ودلت التحريات بعد استلام التقرير الطبى المبدئى أن العريس توفى إثر سكته قلبية مفاجأة.

فيما، قال شقيق العريس في التحقيقات إنه لم يعاني أية أمراض وتم تجهيز ديوان العائلة لتلقى العزاء تحرر المحضر وتولت النيابة التحقيق.

في سياق قرر قاضي المعارضات بمحكمة طوخ الجزئية، تجديد حبس أحمد جمال المتهم بطعن 6 أشخاص بقرية السيفا بطوخ، مما أسفرعن مصرع ضياء سلامة طبيب ومحمد عبد العليم بركات موظف بالمعاش وإصابة 4 آخرين، 15 يوما.

وأمرت النيابة باستعجال تقرير الطب الشرعي حول الواقعة وتقرير المعمل الجنائي حول أداة الجريمة وبيان سلامة القوى العقلية والذهنية للمتهم وقت الجريمة.

وشهد محيط المحكمة إجراءات أمنية مشددة خلال عرض المتهم بقيادة العميد تامر موسى مأمور مركز طوخ والمقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز طوخ.

من ناحية اخرى شكك الأهالي وشهود العيان وأسر الضحايا فيما تردد بشأن مرض المتهم النفسي "أحمد.ج" مطالبين بالقصاص العادل.

ودشن الشباب هاشتاج علي مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان "أحمد جمال عاقل مش مجنون" مؤكدين أنه كان يقصد قتل الدكتور وظل يطارده مسافة طويلة حتي طعنه عدة طعنات وأصاب كل من حاول منعه.

وأكد الأهالي أن المتهم كان صديقا للمجني عليه منذ الدراسة ولا توجد بينهما اى خلافات ولكنهم فوجئوا به يطارده بالسكين في الشوارع ويهدد كل من يتدخل وأولهم الضحية الثانية محمد عبد العليم بركات.

وكان اهالى قرية السيفا بمركز طوخ بمحافظة القليوبية شيعوا جثمان كل من محمد عبد العليم أحمد موظف بالمعاش وضياء السيد عبدالعظيم 22 عاما خامسة كلية الطب ضحايا المذبحة التى شهدتها القرية على يد مريض نفسى بعد خروجه بالسكين والتعدى على 6 من الاهالى مما اسفر عن مقتل اثنين واصابة 4 اخرين.

وتحولت مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك إلى صفحات لنعى الفقيدين وهما محمد عبد العليم أحمد 60 عاما وضياء السيد عبدالعظيم 22 عاما بكلية الطب داعين لهما بالرحمة والمغفرة.

تلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز طوخ العميد تامر موسى، يفيد بتعدي مريض نفسيا على 6 أشخاص فى الشارع بقرية السيفا دائرة مركز طوخ.

وانتقل اللواء حاتم حداد مدير المباحث والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية وتبين قيام مريض نفسي يدعى "أحمد ج" بالتعدى على كل من محمد عبد العليم أحمد 60 عاما توفي فور وصوله مستشفى الجامعة وضياء السيد عبدالعظيم بكلية الطب توفي هو الآخر متأثرا بإصابته.

وأصيب كل من منصور على متولى القزاز وأشرف إبراهيم عطاالله باصابات خطيرة وتم نقلهم إلى مستشفى الجامعة فى حالة خطرة، كما تم نقل الاثنين الآخرين إلى أحد المستشفيات الخاصة للعلاج فيما تم القبض على المتهم والسيطرة عليه وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ ايضا..

مقتل "نجار" والقائة من الدور الرابع بعد قطع اصابعة بالعمرانية.. والسبب صادم