فيديوهات إباحية تضع فتاة في ورطة كبيرة.. تفاصيل

الجمعة 04 ديسمبر 2020 | 10:03 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

أمر قاضى المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، بتجديد حبس فتاة، 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة إنشاء العديد من الحسابات على أحد التطبيقات الإلكترونية على شبكة الإنترنت، وبث عددًا من مقاطع فيديو منافية للآداب مع متابعيها مقابل حصولها على مبالغ مالية.

وفي وقت سابق، قررت جهات التحقيق، حبس فتاة 4 ايام على ذمة التحقيقات، وكلفت جهات التحقيق رجال المباحث بالتحري عن الواقعة ونشاط الفتاة واعداد تقرير مفصل عنها للوقوف على ملابساتها الحقيقية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط فتاة قامت بإنشاء العديد من الحسابات على أحد التطبيقات الإلكترونية على شبكة الإنترنت، وقيامهما من خلال تلك الصفحات بعمل بث مباشر لمقاطع فيديو منافية للآداب مع متابعيها مقابل حصولها على مبالغ مالية.

البداية كانت عندما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي، قيام إحدى الفتيات بإنشاء العديد من الحسابات على أحد التطبيقات الإلكترونية على شبكة الإنترنت وقيامهما من خلال تلك الصفحات بعمل بث مباشر لمقاطع فيديو منافية للآداب مع متابعيها مقابل حصولها على مبالغ مالية.

وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها، وتبين أنها بدون عمل ومقيمة بالشروق لها معلومات جنائية.

بمواجهتها أقرت بنشاطها المؤثم وضبط وبحوزتها هاتف محمول واسطوانة مدمجة محمل عليها مجموعة من فيديوهات المتهمة يؤكد نشاطها المؤثم، واتُخذت الإجراءات القانونية.

إقرأ أيضًا..

تحرك عاجل من الداخلية بشأن واقعة "فيديو سماح بنت شهاب"

القصة الكاملة بشأن فيديو" سماح بنت شهاب".. والشاب يفجر مفاجأة من العيار الثقيل