قصف تركي على شمال العراق

السبت 05 ديسمبر 2020 | 06:02 مساءً
كتب : علي عرفات

أفادت وسائل إعلام كردية، عن وجود غارات جوية تركية في محيط قريتين بمحافظة دهوك شمال العراق، حيث شنت طائرتان تركيتان قصفًا جويًا في محيط قريتين في محافظة دهوك شمال العراق.

وأضافت، أن القصف أثار هلع الأهالي دون أن يوقع أي خسائر في القريتين.

وأطلقت تركيا منذ يونيو الماضي عمليات عسكرية داخل الأراضي العراقية بإقليم كردستان، تستهدف من خلالها مواقع حزب العمال الكردستاني، ما أسفر عن وقوع قتلى وجرحى بين المدنيين.

إقرأ أيضًا.. بيان بلون غائم.. رسالة شديدة اللهجة من الداخلية الكويتية

وفي السياق، ناشدت إدارة العلاقات العامة والإعلام الأمنية بوزارة الداخلية الكويتية، اليوم السبت، المواطنين والمقيمين بضرورة توخي الحيطة والحذر نظرا لعدم استقرار الأحوال الجوية التي تشهدها البلاد.

وأشارت الوزارة الكويتية، إلى عدم التردد عند الضرورة بالاتصال على هاتف الطوارئ (112) لأي مساعدات إنسانية أو أمنية أو مرورية.

وفي وقت سابق، قالت الأرصاد الجوية الكويتية، إن طقس نهار اليوم السبت، غائما مع فرصة لهطول أمطار متفرقة خفيفة ومع تقدم ساعات النهار تكون متوسطة ورعدية أحيانا على المناطق الجنوبية.

وأفادت هيئة الأرصاد، بأنه اعتبارا من مساء اليوم السبت، وحتى الساعات الأولى من صباح الأحد، سيكون الطقس غائما مع فرص لهطول أمطار متفرقة خفيفة إلى متوسطة الشدة قد تكون غزيرة و رعدية أحيانا.

وذكرت الأرصاد الجوية الكويتية، أنه بحلول ظهر الأحد، تقل كميات السحب و تنحسر فرص الأمطار تدريجيا مع انخفاض في مستوى الرؤية الأفقية خلال فترتي المساء والصباح الباكر بسبب تكون الضباب نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض سطحي ضعيف يتعمق تدريجيا ليكون أكبر تأثير له اعتبارا من عصر السبت.

إقرأ أيضًا..

رغم اعتذاره.. القبض على صاحب فيديو سماح بنت الحاج شهاب

النيابة العامة: إحالة طفل المرور و3 من أصدقائه لـ 4 محاكم مختصة

اقرأ أيضا