مدفن بدل الشبكة.. بشرى تكشف سر خطير لجمهورها (فيديو)

السبت 05 ديسمبر 2020 | 10:32 مساءً
كتب : آية محمود

روت الفنانة بشرى أسباب طلبها من خطيبها رجل الأعمال الشهير سالم هيكل مدير عام مبيعات "بيجو" مصر، أن يشتري لها "مدفن" بدلا من الشبكة.

وقالت بشرى فى لقاء برنامج "et بالعربى" : طالبت من خطيبى ان تكون شبكتي عبارة عن مدفن لان الموت مش بعيد وانا افكر فيه دائما ولابد ان نفكر فيه خاصة بعد ما نمر به هذا العام وبالامس القريب صديقا لى توفى فى سن صغيرة، محدش هيدوم ولا هيفضل عايش، ومن غير أي نكد لازم نتصالح مع الفكرة.

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

سبق وعلقت قت الفنانة بشرى، المؤسس المشارك بمهرجان الجونة، على الهجوم الحاد على الفساتين والأزياء التى أثارت الجدل فى مهرجان الجونة، قائلة: " مالها الأزياء، هذه الأزياء فيها دعم كثير للصناعة المصرية فى النسيج والتطريز والأيدى العاملة".

وأضافت بشرى فى لقاء خاص ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية " اكسترا نيوز"، ماله الفستان؟ هو إحنا بندور على القبح، إن الله جميل يحب الجمال، ولذلك يجب أن نظهر بشكل جيد وجميل، مشيرة إلى أن مواقع النميمة هى من تهتم فقط بانتقاد الملابس.

وتابعت: " كل واحد حر فى اختياراته، أنا مش همشى ورا كل واحد"، مضيفة كل الناس قديمًا كانوا يرتدون فساتين وأزياء راقية جدًا وكانوا يهتمون بالظهور بشكل جيد وراق".

وأوضحت أن انتقاد الفساتين أصبح شيئا معتادا فى المهرجان خاصة وأنه فى دورته الرابعة، مؤكدة أن الحدث أكبر بكثير من الاهتمام بالانتقادات التى توجه له.

وأضافت: " أنا شغوفة بشغلى وشاء من شاء وأبى من أبى، ولن اهتم بالانتقادات التى توجه لى ولا أشغل بالى بها، مؤكدة أنها لن تتوقف عند الانتقادات التى توجه لها.

إقرأ أيضًا..

شاهد.. مسلسل إلا أنا حكاية أول السطر الحلقة 10

شاهد.. مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 36 بجودة HD