على طريقته الخاصة.. موسيمانى يشعل حماس جماهير الأهلى

الاحد 06 ديسمبر 2020 | 12:17 مساءً
كتب : أحمد عصام

احتفل الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بتتويج فريقه بالثلاثية "الدورى الممتاز ودورى أبطال إفريقيا وكأس مصر" بطريقته الخاصة.

ونشر مدرب النادي الأهلي الجنوب إفريقي صورة له عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الأجتماعي "انستجرام"، وأمامه الثلاثة كوؤس الذى جمعها الأهلى متثملة في "دوري أبطال إفريقيا- بطولة الدوري المصري - بطولة كأس مصر".

وأظهرت الصورة موسيماني مع الثلاثة كوؤس التي حققها النادي الأهلي خلال مسوم تاريخي بكل المقاييس كان أهم تتويجاته عودة الأهلي لأحضان أميرته السمراء محققًا اللقب التاسع بعد غياب 7 سنين عن التتويج بها وتفاعل عشاق النادى الأهلى مع الصورة بشكل كبير على حساب المدير الفنى الشخصى.

اتحاد الكرة يكشف مكان إقامة السوبر الإفريقي.. وموقفه من مد فترة القيد

أبدى عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، سعادته بنجاح الموسم الرياضي في مصر، بعد انتهاء الموسم المحلي وإسدال الستار على بطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر.

وقال الجنايني: "كنا على حق في قرار عودة الدوري، بدليل المستوى الفني الرائع الذي ظهر به الأندية المصرية في بطولة دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية".

وأضاف: "نتائج المنتخب الأول أيضا كانت مميزة، حيث حصلنا على 6 نقاط من مباراتي توجو، كما تمكن المنتخب الأولمبي من تحقيق الفوز على البرازيل".

وتابع الجنايني: "سوف نعلن عن مواعيد المباريات والملاعب وموعد لقاء السوبر المحلي خلال الساعات القليلة المقبلة، والحديث عن مد فترة القيد غير صحيح".

وزاد: "مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي في السوبر الإفريقي سوف تقام في مصر، وتحديدا على ملعب برج العرب أو في ملعب السلام".

واختتم الجنايني: "لن يرحل أحد من اللجنة الخماسية، هناك تفاهم وتناغم بين الجميع".

يذكر أن الأهلي حقق لقب دوري أبطال إفريقيا، وسيواجه نهضة بركان المغربي خلال شهر ديسمبر الجاري، على لقب السوبر الإفريقي.

الأهلي يرفض منح فايلر مكافأة دوري الأبطال وكأس مصر.. التفاصيل

قرارات نارية لـ الخطيب فى الأهلى أعادت البطولات.. تعرف على التفاصيل

اقرأ أيضا