استبعاد ستاد القاهرة من استضافة السوبر الإفريقي.. التفاصيل

الاحد 06 ديسمبر 2020 | 01:30 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الثلاثية المُكلفة بإدارة اتحاد الكرة أن مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان المغربي ستُقام في مصر، نافيًا التقارير التي تحدثت عن إمكانية نقلها مُجددًا.

وقال الجنايني: "المباراة ستقام في مصر ليس لدي أي إخطار عكس ذلك، والموقف النهائي للسوبر الإفريقي بشأن موعد اللقاء سيتحدد اليوم أو غدا".

وأضاف الجنايني بشأن المباراة التي تجمع بطلي دوري أبطال إفريقيا أمام كأس الكونفدرالية :"اللقاء سيُقام في مصر على ملعب برج العرب أو السلام".

سر فشل انتقال أحمد الشيخ للزمالك بعد توقيعه العقود

أعلن أحمد شوبير، كواليس فشل انضمام أحمد الشيخ إلى صفوف الزمالك، بعد أن كان اللاعب قريبًا من الانضمام لصفوف القلعة البيضاء بعد فسخ تعاقده مع النادي الأهلي.

وقال "شوبير": "أحمد الشيخ جلس مع أشرف قاسم ووقع عقود انضمامه بالفعل لفريق الزمالك، لكن محمد عطية المحامي العام الأول عضو اللجنة المؤقتة والمكلف بالإشراف على الكرة بالنادي، رفض إتمام التعاقد بسبب هجوم لاعب الأهلي السابق على القلعة البيضاء من قبل في الصحافة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف: "البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك وافق على الفور على ضم أحمد الشيخ، ولكن بعد العرض على اللجنة المؤقتة رفض المحامي العام الأول بالجيزة إتمامها لتنتهي صفقة ضم أحمد الشيخ عند هذا الحد مع أنه لاعب مميز للغاية".

الأهلي يرفض منح فايلر مكافأة دوري الأبطال وكأس مصر.. التفاصيل

قرارات نارية لـ الخطيب فى الأهلى أعادت البطولات.. تعرف على التفاصيل

اقرأ أيضا