بعد غيابها لسنوات.. وعد البحرى تعود للغناء مع بداية 2021

الاحد 06 ديسمبر 2020 | 03:47 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تسلمت المطربة وعد البحري، بطاقة العضوية من جمعية المنتجين والموزعين السعوديين بعد أن زارت الجمعية الخميس الماضي، والتقت من خلالها برئيس الجمعية الأستاذ محمد الغامدي.

وأكدت "وعد البحري" أنها تسعى بكل ما لديها لتقديم فن وأعمال غنائية راقية في منطقة الخليج، مشيرة إلى أنها في صدد تحضيرات لطرح أغانٍ جديدة ستكون مع بداية العام الجديد "٢٠٢١".

وأشارت "البحري" قائلة:"بعد كورونا الجميع يبحث عن تقديم أعمال جديدة، ونحن قادرون على تجاوز تلك الجائحة، ونحاول أن نستعيد عافيتنا، وأن السعودية بلد الخير ومنها ستكون البداية لعودة وعد البحري للمشهد الفني، وبإذن الله سيكون النجاح حليفي".

وفي سياق آخر، حققت أغنية "أماكن السهر" للهضبة عمرو دياب، حتى الآن نجاحًا كبيرًا، حيث تخطت حاجز الـ 4 مليون مشاهدة على قناته الخاصة موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

يذكر أن أغنية "أماكن السهر" من كلمات تامر حسين، ولحن عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي، والكليب من إخراج أحمد النجار.

من ناحية أخرى، يواصل الهضبة نشاطه الفني المكثف كعادته، حيث تعاقد مع منصة "نتفليكس" العالمية على إنتاج عمل درامي من بطولته سيعود به إلى التمثيل بعد غياب طويل.

كما أعلن أيضا عن إحيائه حفل أون لاين خلال الفترة القادمة، وهو الحفل الأول له بهذه التقنية.

في سياق منفصل، كشف الهضبة عمرو دياب، عن مفاجأة لجمهوره، عن طريق إحيائه حفله غنائية "أون لاين" ليكون الأول من نوعه في مسيرته الفنية.

ويتعاون الهضبة عمرو دياب مع أحد شركات الاتصالات والتي من المحتمل أن يبث الحفل عبر مناصاتها المختلفة على مواقع الإنترنت.

وكتب عمرو دياب، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الصيف مابيكملش من غير حفلة الهضبة.. أول حفلة أون لاين لـعمرو دياب.. الصيف ده لحد عندك..علشان تتفرج عليها ببلاش واستنى معاد الحفلة قريب".

في أقل من 5 أيام.. "أماكن السهر" لـ عمرو دياب تقترب من 5 ملايين مشاهدة