مصرع طفلين وإصابة شقيقهم الثالث في حريق منزل بالشرقية

الاحد 06 ديسمبر 2020 | 05:32 مساءً
كتب : دينا سليمان

نجح رجال الحماية المدنية التابعة لمديرية أمن الشرقية، في السيطرة على حريق نشب في أحد المنازل بقرية "نبتيت" التابعة لدائرة مركز شرطة مشتول السوق، والذي أسفر عنه مصرع طفلين، وإصابة شقيقهما الثالث بحالة اختناق جراء الأدخنة المُنبعثة من النيران.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الشرقية، بلاغا يفيد بنشوب حريق في أحد المنازل بقرية "نبتيت" التابعة لدائرة مركز شرطة مشتول السوق.

وعلى الفور، دفعت قوات الحماية المدنية، بإشراف العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بالشرقية، بعدد من السيارات تمكنت من السيطرة على النيران وإخمادها، فيما أسفر الحريق عن مصرع طفلين اثنين وإصابة شقيقهما بحالة اختناق جراء الأدخنة المُنبعثة من الحريق.

جرى نقل الطفل المصاب إلى مستشفى "مشتول السوق" المركزي، لتلقي الإسعافات اللازمة، وحالته العامة حرجة، فيما جرى التحفظ على الجثتين بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، و أفادت التحريات الأولية بنشوب الحريق إثر حدوث ماس كهربائي بالطابق الثاني من المنزل.

في سياق آخر تمكنت الأجهزة بمديرية امن القاهرة، من السيطرة على الحريق الذي نشب بمستشفى أبو الريش للأطفال.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا بنشوب حريق في مستشفى أبو الريش الياباني للأطفال، على الفور تم اخطار رجال الحماية المدنية التي دفعت بـ 7 سيارات للإطفاء للسيطرة على النيران قبل وقوع كارثة.

كما انتقلت قوة أمنية لمكان الحريق للفحص وتبين إن الحريق الذي نشب بمستشفى أبو الريش الياباني كان بالدور الخامس ولم يسفر الحريق عن أي إصابات.

تم اتخاذ الإجراءات القانوينة اللازمة للعرض على النيابة للتحقيق في أسباب الحريق.

اقرأ ايضا..

مصرع شخص وإصابة 13 آخرين في حادث تصادم بالفيوم