قطر تهدد الكاف بسبب مباراة الأهلى ونهضة البركان فى السوبر الإفريقي

الثلاثاء 08 ديسمبر 2020 | 03:27 مساءً
كتب : أحمد عصام

لا يزال الاتحاد القطرى لكرة القدم يتمسك بتنظيم بطولة السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها بين الأهلى ونهضة البركان المغربي خلال شهر ديسمبر الجارى .

وهدد الاتحاد القطرى بالتصعيد ضد نظيره الإفريقي، حال عدم استضافة بطولة السوبر الإفريقي، وفقًا للعقد الموقع بين الطرفين العام الماضى والذى يفيد بإقامة السوبر الإفريقي في قطر لمدة 3 مواسم مقبلة.

ويشمل العقد المبرم بين الكاف وقطر شرطًا جزائيًا كبيرًا للغاية، وهو ما يشير إلى أن الكاف أصبح فى ورطة حقيقة خاصة وأنه كان يرغب فى إقامة المباراة فى مصر خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتسود حالة كبيرة من التخبط داخل الكاف بشأن موعد ومكان إقامة مباراة نهائي السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان.

وهناك أصوات داخل الكاف تنادى بإقامتها فى مصر، وبدأت مخاطبات رسمية مع اتحاد الكرة المصري لتحديد ملعب المباراة.

وأبدى فريق نهضة بركان المغربي اعتراضه الشديد فى لعب مباراة السوبر الإفريقي فى مصر خاصة وأن الفريق المنافس هو الأهلى ما يقلل فرص التتويج باللقب.

طلب جديد لـ شوبير من محمود الخطيب بشأن الزمالك

طالب أحمد شوبير، محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، وأعضاء مجلسه، بتلبية دعوة نادى الزمالك لزيارة القلعة البيضاء فى الفترة المقبلة لإزالة الاحتقان بين الناديين، فما يحدث الآن فرصة العمر لإنهاء التعصب بشكل تام.

وقال شوبير: "من البداية ساندنا اللجنة التى تم تعيينها لإدارة الزمالك، وانا بلعب كانت فرحتنا بتبقى كبيرة جدًا لما المنافسة بتستمر مع الزمالك للأسابيع الأخيرة".

وأضاف: "عندما كنت لاعبًا فى الأهلى وبعدها قائد للفريق، كنت أنزل الأول أحى جمهور الزمالك وكنت بلقى تحية كبيرة جدًا، وبعد المباراة كانت علاقاتنا مع اللاعيبة طيبة جدًا، وعمر ما حصلى أزمة مع الجماهير".

تابع: "الفترة الماضية تم استغلال بعد الأولاد الصغار المتعصبين لإثارة الفتنة واحنا ساعات بنضحك ونهزر بكلمتين على الفيس بوك، لا أنكر أهلاويتى، أنا ما كنتش حارس مرمى فى الصومال مع احترامى للصومال، ولكن الدنيا واضحة بالنسبة للجميع".

مرتضي يكشف عن عودة الصور العارية لنادي الزمالك مجددًا

شوبير يكشف عن علاقته بجماهير الزمالك.. وسر تعيين 3 مستشارين لقيادة الأبيض

اقرأ أيضا