لوبيتيجي يكشف عن فرق كبرى ستودع دوري الأبطال

الاربعاء 09 ديسمبر 2020 | 09:39 صباحاً
كتب : أحمد عصام

قال جولين لوبيتيجي، مدرب إشبيلية، عقب الفوز على ستاد رين 1 /3، أمس الثلاثاء، رغم حسم فريقه بالفعل مسألة تأهله إلى ثمن نهائي دوري الأبطال، إن هذه البطولة "متطلبة للغاية ومرهقة بشدة".

وأثنى لوبيتيجي: "دور المجموعات الرائع" الذي خاضه فريقه، وأضاف أن "الحقيقة هكذا؛ دوري الأبطال هي البطولة الأهم في العالم على مستوى الفرق".

وواصل: "هناك فرق كبرى في أوروبا، لن تتأهل إلى ثمن النهائي.. قدم فريقي عملا جبارا، خاصة مع منافسة مثل الليجا والظروف الحالية".

وتابع مدرب ريال مدريد السابق: "تحقق الهدف وسنركز الآن على الدوري الإسباني، وهو تنافسي للغاية وسيجبرنا على بذل مجهود خرافي".

واعتبر أن إشبيلية قدم "مباراة قوية وأداءً جيدًا في الشوط الأول، ربما كنا بحاجة لبعض الهدوء في الشوط الثاني لإدارة المباراة، أمام منافس كان يريد إنهاء دور المجموعات بانتصار".

حسين الشحات يكشف موقفه من رحيل رمضان صبحي عن الأهلي

أكد حسين الشحات نجم النادى الأهلى، أنه حزن لرحيل رمضان صبحى من الأهلى إلى نادى بيراميدز، مضيفا: معنديش مشكلة في تعاقد الأهلى مع أحمد سيد زيزو.

وقال حسين الشحات خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير فى برنامج "ملعب أون تايم سبورت" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "زيزو لاعب كبير وأهلا وسهلا به في الأهلى لو كانت هناك رغبة في التعاقد معه، وكنت هكون أول لاعب يستقبله إذا الأهلى تعاقد معه وهو إضافة لأى فريق".

وأضاف الشحات: "كنت أحب جدا اللعب مع رمضان صبحى وحزنت لرحيله عن الأهلى وربنا يوفقه ونكسبهم برضو، ومكنتش مصدق أنه ساب الأهلى لأن لاعب كبير وكان بيخلص مباريات كتير بقدراته".

حسين الشحات :" مصطفى محمد أخويا الصغير وهدف شيكابالا في الشناوي عالمي"

محمد هنيدى يهنئ رونالدو بفوز يوفنتوس على برشلونة بطريقته الخاصة