بسبب الجنس.. وفاة طفلة جوعًا تركتها أمها وهربت مع عشيقها

الاربعاء 09 ديسمبر 2020 | 10:38 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

قضت محكمة إسبانية، على شابة مغربية تعمل نادلة بملهى في مالقة، بالسجن 16 سنة، بتهمة القتل واحتجاز طفلتها، البالغة 15 شهرا، في غرفة، ما أدى إلى وفاتها من أثر الجوع.

وفي التفاصيل، تركت الأم طفلتها في غرفة النوم، إذ حرصت على إغلاق الباب والنوافذ، وتركت لها زجاجة حليب وبعض البسكويت، ثم غادرت الشقة بشكل نهائي لتهرب مع عشيقها.

وسمع الجيران، صراخ الطفلة بشكل مستمر، قبل موتها، فيما أبلغ أقارب المتهمة الشرطة، بعد دخولهم للمنزل وعثورهم على جثة الطفلة في حالة متقدمة من التحلل، علما أن التقارير الطبية أكدت وفاتها قبل 26 أو 30 يوما، من اكتشاف جثتها؛ بسبب الهجر وسوء التغذية والجوع ونقص الرعاية الصحية.

تابع:

صدمة.. شاب يعرض طفله للبيع على مواقع التواصل

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على رجل قام بعرض ابنه الرضيع للبيع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان المتهم قد نشر عبر أحد الحسابات بموقع "فيس بوك" إعلانا للتواصل مع راغبي تبني الأطفال ، معلنًا عن رغبته في التصرف والتنازل عن طفل حديث الميلاد بمقابل مالي.

وبمواجهة المتهم أقر بقيامه بعرض الطفل للبيع للحصول على مقابل مادي وبمواجهة زوجته أقرت بأنها خضعت لضغوطه عليها.

تابع ايضًا:

أستاذ فيروسات يفجر مفاجأة عن لقاح كورونا الجديد

قال الدكتور أيمن الشبينى، أستاذ علم الفيروسات، إن أعداد الإصابة بفيروس كورونا فى مصر ما زالت تحت السيطرة بالمقارنة بدول كثيرة من دول العالم، ولكن هذا ليس بالوضع الآمن، كما شدد وزيرا الصحة والتعليم العالى على ضرورة اتباع الإجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأضاف الدكتور أيمن الشبينى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، أن أعداد الإصابة زادت فى الفترة الأخيرة نتيجة لتكاثر فيروس كورونا فى الظروف البيئية المنخفضة والجو الرطب، مؤكدًا أن التهاون فى التعامل مع فيروس كورونا قد يؤثر على أعداد المصابين بشكل كبير.

وأوضح أن شركة فايزر أخذت تصريح الطوارئ من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية وبدأت فى إنتاج كميات كبيرة جدًا من لقاح فيروس كورونا، بالإضافة إلى لقاح شركة أكسفورد الذى لاقى نجاحا كبيرا جدًا والذى من المتوقع أن يتوفر فى الأسواق قريبًا.

وأشار إلى أنه لكل لقاح تكنيك معين فى السيطرة على فيروس كورونا، وإمكانية نجاحه وإنتاجه بنسبة كبيرة تعطى السبق لفايزر لأنه يتم إنتاجه بشكل سريع، مؤكدًا أن لقاح فايزر يجب أن يحفظ فى درجة حرارة 80 تحت الصفر، مما يجعل مدة صلاحيته لا تتجاوز شهرًا، ولذلك أعلنت الشركة أنها بصدد إنتاج عبوات خاصة لحفظ اللقاح.

اقرأ أيضا