موعد حسم الكاف مصير السوبر الإفريقي

الاربعاء 09 ديسمبر 2020 | 11:01 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يحسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، مصير مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان المغربي، غدًا الخميس، ضمن الاجتماع المقرر للمكتب التنفيذي بأحد فنادق القاهرة.

وقال الكاف في بيان رسمي، إن اللجنة التنفيذية ستناقش مصير كأس السوبر الإفريقي للعام الجاري والعام المقبل.

وكان الكاف قد أبرم اتفاقية مع الاتحاد القطري لكرة القدم، في العام الحالي لإقامة النسخ الثلاث 2020 و2021 و2022 في قطر، قبل أن يقرر الكاف إقامة النسخة الخاصة بالعام الجاري في القاهرة، بعد صعود الأهلي والزمالك عملاقي الكرة المصرية لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويفاضل الكاف بين سيناريو إقامة السوبر في القاهرة يوم 18 ديسمبر الجاري أو إقامته في قطر مع بداية العام المقبل، خصوصًا مع إقامة بطولة العالم للأندية هناك.

وأبدى نادي نهضة بركان بطل الكونفيدرالية تحفظه على عدم إقامة لقاء السوبر في قطر وفقًا للاتفاقية المبرمة.

حسين الشحات يكشف موقفه من رحيل رمضان صبحي عن الأهلي

أكد حسين الشحات نجم النادى الأهلى، أنه حزن لرحيل رمضان صبحى من الأهلى إلى نادى بيراميدز، مضيفا: معنديش مشكلة في تعاقد الأهلى مع أحمد سيد زيزو.

وقال حسين الشحات خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير فى برنامج "ملعب أون تايم سبورت" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "زيزو لاعب كبير وأهلا وسهلا به في الأهلى لو كانت هناك رغبة في التعاقد معه، وكنت هكون أول لاعب يستقبله إذا الأهلى تعاقد معه وهو إضافة لأى فريق".

وأضاف الشحات: "كنت أحب جدا اللعب مع رمضان صبحى وحزنت لرحيله عن الأهلى وربنا يوفقه ونكسبهم برضو، ومكنتش مصدق أنه ساب الأهلى لأن لاعب كبير وكان بيخلص مباريات كتير بقدراته".

الأندية الشعبية تبحث عن مكان تحت الأضواء بالدوري المصري

رونالدو عن سرعلاقته بميسي.. وموقف يوفنتوس بدوري الأبطال

اقرأ أيضا