بوفون: الحياة عوضتنا عن مباراة ريال مدريد

الاربعاء 09 ديسمبر 2020 | 11:31 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أبدى جيانلويجي بوفون الحارس المخضرم لنادي يوفنتوس ومنتخب إيطاليا، سعادته بالفوز العريض على مضيفه برشلونة (3-0)، في ختام دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال بوفون: "الفوز بهذه المباراة سيمنحنا مزيدا من الثقة، لا ينبغي التقليل من شأنها، فقد جئنا إلى هنا ولم نكن مرشحين للانتصار، وفي النهاية قلبنا الطاولة على برشلونة وسجلنا 3 أهداف".

وأضاف: "أنا أؤمن بالقدر، وأعتقد أن الأمور لا تحدث بالصدفة، وأن الحياة تعوضك، في السابق تقدمنا (3-0) في مدريد، وانتهت المباراة (3-1) وودعنا البطولة، لكن هذه المرة تغلبنا على برشلونة (3-0)، وصعدنا كمتصدرين للمجموعة".

وعن مواجهات يوفنتوس مع الأندية الكبرى، خصوصًا هذا الموسم، قال: "ستكون هناك فترات صعود وهبوط في رحلتك، وفي بعض الأحيان ستقدم بعض العروض الأقل من المستوى".

واستدرك أسطورة الحراسة: "لكن يجب أن يكون هدفنا العثور على هوية محددة، لأنه دون روح لا يمكنك الفوز، عندما نكون قادرين على التعبير عن أنفسنا إلى أقصى حد ممكن، نكونا فريقا قويا حقا".

حسين الشحات يكشف موقفه من رحيل رمضان صبحي عن الأهلي

أكد حسين الشحات نجم النادى الأهلى، أنه حزن لرحيل رمضان صبحى من الأهلى إلى نادى بيراميدز، مضيفا: معنديش مشكلة في تعاقد الأهلى مع أحمد سيد زيزو.

وقال حسين الشحات خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير فى برنامج "ملعب أون تايم سبورت" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "زيزو لاعب كبير وأهلا وسهلا به في الأهلى لو كانت هناك رغبة في التعاقد معه، وكنت هكون أول لاعب يستقبله إذا الأهلى تعاقد معه وهو إضافة لأى فريق".

وأضاف الشحات: "كنت أحب جدا اللعب مع رمضان صبحى وحزنت لرحيله عن الأهلى وربنا يوفقه ونكسبهم برضو، ومكنتش مصدق أنه ساب الأهلى لأن لاعب كبير وكان بيخلص مباريات كتير بقدراته".

الأندية الشعبية تبحث عن مكان تحت الأضواء بالدوري المصري

رونالدو عن سرعلاقته بميسي.. وموقف يوفنتوس بدوري الأبطال

اقرأ أيضا