موقف الحكومة الفرنسية من مباراة باشاك وباريس

الاربعاء 09 ديسمبر 2020 | 01:19 مساءً
كتب : أحمد عصام

أثنت روكسانا ماراسينو، وزيرة الرياضة الفرنسية، على رد فعل لاعبي باشاك شهير التركي وباريس سان جيرمان، عقب التصرف العنصري الذي شهدته مباراة الفريقين، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وانسحب الفريق التركي من أرض الملعب، بعد نحو 20 دقيقة من بداية المباراة، ومناقشات مطولة مع طاقم التحكيم الروماني.

واحتج باشاك شهير على تعليقات من الحكم الرابع، تحمل كلمات عنصرية، وجهها للكاميروني بيير ويبو، المدرب المساعد للفريق، قبل أن يحصل الأخير على البطاقة الحمراء.

وبعدها غادر لاعبو الفريقين أرضية الملعب، ثم أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" استكمال المباراة، مساء اليوم الأربعاء، بحكام جدد، مؤكدا أنه سيجري على الفور فتح تحقيق شامل بشأن ما حدث.

وعن ذلك قالت وزيرة الرياضة الفرنسية، عبر "تويتر": "اتخذ اللاعبون الليلة قرارا تاريخيا، ضد موقف اعتبروه غير مقبول".

وأضافت: "لا يسعني سوى الترحيب بالرمزية القوية للفتتكم وتضامنكم".

حسين الشحات يكشف موقفه من رحيل رمضان صبحي عن الأهلي

أكد حسين الشحات نجم النادى الأهلى، أنه حزن لرحيل رمضان صبحى من الأهلى إلى نادى بيراميدز، مضيفا: معنديش مشكلة في تعاقد الأهلى مع أحمد سيد زيزو.

وقال حسين الشحات خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير فى برنامج "ملعب أون تايم سبورت" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "زيزو لاعب كبير وأهلا وسهلا به في الأهلى لو كانت هناك رغبة في التعاقد معه، وكنت هكون أول لاعب يستقبله إذا الأهلى تعاقد معه وهو إضافة لأى فريق".

وأضاف الشحات: "كنت أحب جدا اللعب مع رمضان صبحى وحزنت لرحيله عن الأهلى وربنا يوفقه ونكسبهم برضو، ومكنتش مصدق أنه ساب الأهلى لأن لاعب كبير وكان بيخلص مباريات كتير بقدراته".

"ليست البطولات فقط".. الأهلي والدوري المصري الأعلى تسويقيًا في إفريقيا

قرعة نارية تنتظر برشلونة في دوري الأبطال

اقرأ أيضا