السيطرة على حريق شب في سيارة نقل على الطريق الحر شبرا – بنها

الاربعاء 09 ديسمبر 2020 | 02:30 مساءً
كتب : محمد ضوه

سيطرت قوات الحمايه المدنية بالقليوبية، اليوم الأربعاء، على حريق شب في سيارة نقل على الطريق الحر شبرا – بنها، في نطاق مركز بنها محملة بـ "تنك" أكسجين، إثر اشتعال النيران به ما أدى إلى انفجاره، وتعطلت الحركة المرورية على الطريق قرابة الساعة لحين جرى الإطفاء، وسحب السيارة وإطفاء النيران، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، إخطارًا من العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية، يفيد توقف الطريق الحرشبرا – بنها بنطاق دائرة مركز بنها، إثر اشتعال النيران في سيارة نقل محملة بالأكسجين.

انتقل على الفور العميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية، وسيارات الإطفاء، وجرى السيطرة على النيران، وبالمعاينه تبين أنه أثناء سير سيارة نقل محملة بـ " تنك" أكسجين، حدث بها ماس كهربائي، واشتعلت النيران به ثم حدث به انفجار وسادت سحابة دخانية على الطريق في الاتجاهين أدت إلى توقف السيارات، وهرعت 4 سيارات إطفاء إلى مكان الواقعة، وجرى السيطرة على ألسنة النيران، ولم تقع أي خسائر بشرية.

وقام العميد عبد العظيم محمد مدير الإدارة العامة للمرور بسحب السيارة وتجنيبها على الطريق، وإعادة فتحه مرة أخرى أمام السيارات.

اقرأ أيضا